أخبار وتقارير

وزير الدفاع يرأس اجتماع اللجنة العليا للاحتفالات بتوجيه من الرئيس

صنعاء:

ترأس اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، أمس، في صنعاء، اجتماع اَللجنة العليا للاحتفالات، لاستكمال برنامج الاحتفال باليوبيل الذهبي لثورة 26 سبتمبر.

عن وزير الدفاع قوله لأعضاء اللجنة, إن الرئيس هادي وجه بعقد الاجتماع وتكريسه "للإعداد والتحضير اللائقين لاستقبال العيد الـ50 لثورة26 سبتمبر والعيد 49 لثورة14 أكتوبر الخالدة وعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر".

وتطرق وزير الدفاع في كلمته بالاجتماع، إلى ماسماه"المنعطف التاريخي الحاسم"، الذي تمر به اليمن ، والانتقال السلمي للسلطة،و" النجاحات المتوالية التي يشهده الوطن في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في ظل القيادة الوطنية الرشيدة للأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورة "، حسب الصيغة التي أوردتها وكالة"سبأ".

وحسب تصريحاته التي أوردتها الوكالة الحكومية،لم يتحدث وزير الدفاع عن محاولة اغتياله التي تعرض لها ظهر أمس الأول، ودعا "كل الوزارات والمؤسسات والفعاليات المختلفة الى الإسهام الجاد في التهيئة لاستقبال أعياد الوطن بما يجسد تطلعات وأحلام الشعب اليمني في بناء اليمن الجديد الذي ينعم أبناؤه فيه بالأمن والاستقرار والرفاه في ظل دولة المؤسسات والنظام والقانون والمواطنة المتساوية".

المصدر:صحيفة"الأولى"

زر الذهاب إلى الأعلى