أخبار وتقارير

التحالف المدني للثورة الشبابية يؤكد المشاركة بفعالية في مسيرة الوفاء لشهداء كنتاكي

يمنات – صنعاء

عقدت قيادة التحالف المدني للثورة الشبابية اجتماعا لها يوم أمس السبت برئاسة الدكتور نبيل السامعي رئيس التحالف المدني، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بجوانب نشاطات التحالف الثورية، والمستجدات على الساحة الوطنية، وموقف التحالف منها.

وناقش الاجتماع المشاركة في مسيرة يوم الاثنين القادم، والتي ستنطلق من ساحة التغيير تحت عنوان "الوفاء لشهداء جولة كنتاكي" بمشاركة عدد من المجالس والمكونات الثورية، وبشراكة فاعلة للتحالف المدني للثورة الشبابية.

وفي الاجتماع الذي حضره القاضي أحمد سيف حاشد رئيس تحضيرية جبهة إنقاذ الثورة السلمية، الذي يعد التحالف المدني من المكونات البارزة والمؤسسة للجبهة ، تحدث النائب حاشد عن أهمية مشاركة التحالف المدني في الفعاليات الثورية والمسيرات الجماهيرية بشراكة مع مكونات الثورة الأخرى بما يمكن إستعادة روح الثورة وقدرتها على إستعادة دورها وقيادتها للتحولات بما يحقق أهداف الثورة الشبابية ..

هذا وقد شكل الاجتماع لجنة للحشد من عدد من أعضائه من أجل الوصول إلى تحقيق حشد يليق بجلال واهمية المناسبة المرتبطة بعظمة شباب ضحوا بأرواحهم ن أجل خلاص الشعب والوطن من ربقة الطغيان والاستبداد والتخلف.

وكان الاجتماع قد أقر انضمام تكوينين إلى قوام التحالف المدني هما: حركة الحياة الكريمة، وشباب مستقلون أحرار، وكذا انضمام عدد من الشخصيات لمجلسه التأسيسي وهم: عبد الحكيم الصبري وعبد الله السروري وبشير عبد الحافظ وإبراهيم الجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى