أخبار وتقارير

شباب ثورة 11 فبراير في تعز يؤدون صلاة الجمعة خارج ساحة الحرية

يمنات – وضاح اليمن عبد القادر 

أدى شباب ثورة الحادي عشر من فبراير في تعز أمس صلاة الجمعة في شارع جمال ،في جمعة سموها بجمعة " ارحلوا جميعا "مطالبين فيها برحيل علي عبد الله صالح الأحمر وأسرته وعلي محسن الأحمر وحميد الأحمر وإخوانه بالرحيل كونهم جزء لا يتجزأ من النظام القائم الذي خرج الشعب لإسقاطه في الحادي عشر من فبراير العام الماضي.

وتطرق خطيب الجمعة الشاب غمدان الصبري إلى مولد الرسول "ص " الأعظم الذي مثل ثورة جاءت في ظل وجود مجتمع تعمه الرذائل كما كانت حياته عبارة عن نقلة ثورية تغييرية أخرجت المجتمع من أمية الجهل والتخلف الى حيز النور والحداثة حد قوله.

وأشار الخطيب إلى أن االحرب المعلنة ضد رسول البشرية التي يحاول الغرب اليوم فيها تشويه سيرة الرسول "ص" متطرقا إلى المعاناة التي لاقاها في حياته من أجل نشر مبادئ التسامح والإخاء والرحمة بين البشرية جميعا.

كما أكد الخطيب الصبري إلى أن شباب الثورة اليوم يؤسسون لمرحلة جديدة من النضال عبر رفضهم لكل التسويات السياسية وخيانة دماء الشهداء ومحاولة بعض القوى سرقة الثورة عبر المقايضات السياسية التي لا تمثل شباب الثورة ودعا جميع الشباب الحر في كل الساحات والميادين إلى التصعيد ورفض الحصانة الممنوحة لعلي عبد الله صالح الأحمر وكل رموز نظامه كما دعا إلى رحيل كافة أسرة الأحمر التي صارت اليوم تتجاذب البلاد هنا وهناك.

وكان شباب ثورة الحاجي عشر من فبراير قد دعوا إلى الصلاة في شارع جمال احتجاجا على سيطرة المشترك وحزب الاصلاح على منصة ساحة الحرية وأكدوا على استمرار صلاة الجمعة القادمة في نفس شارع جمال أحد أكبر شوارع مدينة تعز جنوب اليمن .

Back to top button