أخبار وتقارير

التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي يمدد لرئيسه ويختار مصعبين ناطقا رسميا له

 يمنات – عدن 

مدد التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي لرئيسه الأستاذ أمين صالح محمد دورة أخرى لرئاسته وشمل التمديد الأستاذ علي حسن باهارون نائبا له واختار شاهر مصعبين ناطقا رسميا ونزار أنور نائبا له .

واستند التكتل في اجتماع قيادته العليا الذي عقد يوم أمس الى اللائحة التنظيمية التي يحتكم لها التكتل الذي يرئ انه يخطو خطوات نحو ماسسة الحراك الجنوبي وإيجاد أشكال من العمل المؤسسي في أطار الحركة الاحتجاجية الجنوبية خدمة للقضية الجنوبية .

وقال الناطق الرسمي باسمه شاهر مصعبين في تصريح صحفي ان التكتل يحرص على تقديم النموذج الذي من شانه المساعدة على استبصار الطريق الطويل لخلق اصطفاف جنوبي واسع يضمن حمل القضية الجنوبية بكامل المسؤولية والأمانة ويساعد في ترسيخ أقدام الحراك السلمي الجنوبي كحامل سياسي يقود المسيرة النضالية السلمية لشعب الجنوب نحو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .

وثمن مصعبين كل الجهود المبذولة في أطار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي للعمل على ترسيخ ثقافة التعاون والتوحد في أطار التنوع وجهوده لخلق اصطفاف وطني واسع يسهم في تدعيم كامل المسيرة النضالية السلمية الجنوبية التي تقودها كل مكونات الحراك الجنوبي وقوى الجنوب الحية لتوحيد الصف الجنوبي للانتصار لقضيتنا الجنوبية العادلة وتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي وأماله في الحرية والاستقلال والعيش الكريم .

وأكد ان تعقد وتشابك ما هو داخلي على الصعيد الجنوبي واليمني والإقليمي والدولي يتطلب القراءة المستمرة والناضجة لفهم واستيعاب هذا الواقع والاستفادة من كل ما هو متاح وممكن وفق قاعدة لعبة السياسة لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وحيا التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي كل الشهداء وتمنى للجرحى الشفاء العاجل وللأسرى الفرج وأنها لثورة سلمية حتى النصر بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة .

زر الذهاب إلى الأعلى