أخبار وتقارير

جماعة الحوثيين تصف تصريحات الرئيس اليمني حول الغارات الأميركية ب ‘ الوقحة ‘

يمنات – متابعات

 وصفت جماعة الحوثيين اليوم الجمعة إعلان الرئيس اليمني عبد ربه هادي انه وافق على الضربات التي تشنها طائرات أميركية من دون طيار في اليمن ب"الوقح".
وقال زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي في بيان وزع مساء اليوم"نعلن رفضنا واستنكارنا لتصريحات هادي والتي قدم فيها شعبه وأبناءه ساحة للمحتل الأميركي معلناً وبكل وقاحة أنه كان موافقاً على كل الضربات الأميركية ".
وأضاف بيان الجماعة التي باتت تطلق على نفسها " أنصار الله " :" نؤكد أن تصريحات هادي في أميركا تعتبر استفزازاً للشعب اليمني واستغفالاً لأبناء الشعب كما أنها ستخدم المحتل الأميركي وتبرر له المزيد من الجرائم بحق المواطنين اليمنيين، كما أنها لا تخدم الثورة الشعبية المطالبة بسيادة البلاد والتحرر من الوصاية الأميركية ".
وشدد بيان " أنصار الله "على " تمسكهم بخيار الثورة حتى إسقاط الهيمنة وإخراج المحتل الأميركي من البلاد ورحيل كل العملاء الذين يقدمون بلدنا الغالي هدية للأميركيين ليحولوه إلى أفغانستان من جديد ".
وكان الرئيس اليمني أعلن السبت الماضي للمرة الأولى أنه شخصياً من يمنح الموافقة على كل غارة أميركية بطائرات من دون طيار في بلاده، ووصف الطائرات التي يتم التحكم بها دون الحاجة لطيار، بأنها أعجوبة فنية. 
يو بي آي
زر الذهاب إلى الأعلى