أخبار وتقارير

الحزب الديمقراطي اليمني يدين العدوان الامريكي على محافظة صعدة ويستنكر السكوت علي مثل هذه الاعمال العدائية

 أدان الحزب الديمقراطي اليمني العدوان الممنهج والمستمر من قبل الطيران الامريكي على محافظة صعدة والاراضي اليمنية وقتل الابرياء بذريعة محاربة الارهاب كما أستنكر عملية الاستمرار في الانتهاكات الأمريكية للاراضي اليمنية والسيادة الوطنية والسكوت علي الاعتداءت المتكررة …الديمقراطي يعيد نشر نص البيان :

"يدين الحزب الديمقراطي اليمني العدوان المتكرر والممنهج  من قبل الطيران الامريكي على محافظة صعدة وعلي الاراضي اليمنية بذريعة محاربة الارهاب  . كما يستنكر الحزب عملية الاستمرار في الانتهاكات المستمرة والممنهجة من قبل الطيران الامريكي للاراضي اليمنية والسيادة الوطنية.

ان هذا العدوان المباشر والمتعدد من حيث الاساليب عسكريا وسياسيا وتأمريا والمتوحد الهدف من حيث خدمة  المشروع الارهابي الامريكي ووصول التصعيد العدواني بالقصف المسلح لا يختلف عن الإعلان الصريح للاحتلال الذي نحذر من تبعاته وتأثيراته على اليمن خاصة وشعوب المنطقة برمتها عامة. 
وان الضحايا الذين قتلوا من الطائرات الامريكية يعدوا أبرياء .. وان السكوت على العدوان الامريكي على اليمنيين مهما كانت صفتهم او الذرائع التي يتحجج بها المعتدون يعتبر مساعدة للعدوان.. واعتبر صمت حكومة ما يسمى بالوفاق تشاركاً للطيران الامريكي في الجريمة من خلال ايجاد المبررات والسماح بقتل اليمنيين التي تعتبر هذه الحكومة مسؤولة عن كل قطرة دم مواطن يمني
 
كما ان الحزب الديمقراطي اليمني يدعو كافة ابناء الشعب اليمني بالوقوف امام تصرفات السلطات الامريكية الاجرامية. والحد منها ..

ان التعسف والتصلف الامريكي والتنادي بالاعتداء وارتكاب الجرائم المنظمة في حق الشعب. والتامر المفضوح من قبل بعض الجهات المنفذة لأجندات المخطط الإمريكي الصهيوني  ليستــــــــــــــــدعي من كافة أبناء الشعب للخروج من حالة الصمت وأدانة كل التدخلات السافرة بشئون اليمن الداخلية.

وفي الاخير لا يسعنا الا نتوجه بدعوة اخوتنا في عموم ربوع الوطن بالتماسك والاصطفاف والتصدي لقوى التآمر والعدوان..


صادر عن الحزب الديمقراطي اليمني
صنعاء  – 29 أكتوبر – 2012م

زر الذهاب إلى الأعلى