أخبار وتقارير

احتجاجات في كلية آداب جامعة تعز اثر اعتداء نائب العميد على رئيسة قسم علم النفس

يمنات – تعز – عزيز الصلوي

شهدت كلية الآداب بجامعة تعز امس الاحد اعتصاما تضامنيا مع رئيسة قسم علم النفس التي تعرضت الاربعاء الماضي للاعتداء من قبل نائب العميد لشؤون الجودة.

وقال مشاركون في الاعتصام لـ"لشارع" ان اعتصامهم يأتي كخطوة احتجاجية على ما قام به الدكتور منذر اسحاق نائب العميد لشؤون الجودة بالاعتداء على الدكتور نبيلة الشرجبي رئيسة قسم علم النفس بالكلية على خلفية سحبها ملفات ابحاث الطالبات من اللجنة غير الشرعية للمؤتمر العلمي، مشيرين الى ان الكلية واقسامها المختلفة انسحبت من المؤتمر، الثلاثاء، احتجاجا عل اجراءات تشكيل لجنة التحكيم من خارج جهات الاختصاص وتم ابلاغ نائب العميد لشؤون الطلاب د.مهيوب البحيري، بذلك.

واضافوا ان د. اسحاق تعامل مع الدكتورة الشرجبي بطريقة وصفوها بغير لائقة، وقام بدفعها الى الخلف بعد ان سحب ملفات الابحاث منها بالقوة.

وطالب المشاركون في الاعتصام الذي شارك فيه اعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية بسرعة رد الاعتبار للدكتورة الشرجبي وللجامعة ومحاسبة الدكتور منذر اسحاق كما طالبوا بتصحيح اوضاع العملية التعليمية بالجامعة التي قالوا انها تزداد سوءا يوما بعد اخر، متوعدين بتصعيد احتجاجاتهم اذا لم تستجب الجهات المعنية لمطالبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى