أخبار وتقارير

العثور على جثة ضابط يعمل في قيادة قوات حرس الحدود داخل غرفته بصنعاء

يمنات – الأولى

قال لـ"الأولى" مصدر امني أمس السبت إن الأجهزة الأمنية في صنعاء عثرت الخميس الماضي على جثة ضابط برتبة رائد في قيادة قوات حرس الحدود ، مقتولا داخل غرفة نومه بعد تعرضه لـ 6 طعنات على يد مجهولين داخل الغرفة التي استأجرها بالقرب من صالة الخيول في شارع المقالح بمنطقة الاصبحي بصنعاء.

وأضاف انه تم العثور على جثة الرائد محمد مسعد صالح الشامي، وقد تعفنت بسبب بقائها 3 أيام داخل الغرفة مشيرا إلى أن الرائحة المنبعثة دلت أهالي الحي على الجثة وقاموا بإبلاغ الأمن.

ورجح المصدر أن الجريمة عملية اغتيال استهدفت الرائد حيث قام الجناة عقب تنفيذهم العملية بإغلاق باب الغرفة من الخارج وتجريده من كل متعلقاته الشخصية بما في ذلك مسدسه الشخصي ونهب سيارته نوع "هيونداي" التي كانت متوقفة بجوار الغرفة التي يسكن فيها.

وأشار إلى أن أسرة الرائد الشامي تلقت اتصالا هاتفيا أمس الأول الجمعة من إدارة البحث الجنائي في المنطقة أبلغتها بالعثور على الرائد مذبوحا بالة حادة موضحا أن البحث الجنائي يقوم حاليا بعملية تحقيق حول الجريمة وكشف ملابساتها.

يذكر أن الرائد محمد الشامي من أهالي قرية بيت العولقي بدمت في محافظة الضالع وعمل ضابطا في قوات حرس الحدود في منطقة الملاحيظ قبل أن يجري نقله مؤخرا للعمل في قيادة حرس الحدود بالعاصمة صنعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى