أخبار وتقارير

ائتلاف شباب مأرب ومنظمات مدنية تحمل فنية الحوار مسؤولية هدر حصص المستقلين

يمنات – الأولى

حمل رئيس ائتلاف شباب مارب عبد الله حسن دحوان اللجنة الفنية للحوار الوطني مسؤولية هدر حصص المستقلين من منظمات المجتمع المدني والشباب والتي تسعى الاحزاب السياسية الى التهامها بتواطؤ من اللجنة.

وقال بيان صادر عن منظمات المجتمع المدني والمكونات الشبابية والمرأة والمستقلين بمارب عنهم عبدالله دحوان – تلقت الصحيفة نسخة منه – ان ما اتبعته لجنة الحوار وما تسعى له الاحزاب يؤكد ما سماه حجم المؤامرة الكبيرة على المستقلين.

وفيما اعلن البيان رفض المستقلين وادانتهم للمعايير التي وضعتها اللجنة الفنية للمشاركة في مؤتمر الحوار وتجاوزهم لنص المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة رغم ضآلة حصتهم في قوام المؤتمر ناشدوا رئيس واعضاء اللجنة الفنية للحوار الوطني ورئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وممثل الامين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر والدول الراعية للمبادرة الخليجية وضع معايير حقيقية للمستقلين الذين لا ينتمون الى احزاب.

ونوه البيان الى انه في حالة عدم التجاوب معنا فهذا يدل على ان الحوار لا يعني الا الاحزاب والاطراف السياسية التي لا يهمها الا تحقيق اهدافها الضيقة والتي اصبحنا واصبح الوطن ضحية لمماحكاتهم السياسية – حد تعبير البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى