إجتماعية

المواقع الاباحية والجنس يزدهران في ظل الحكومات الاسلامية

 

يمنات – متابعات

لجنس هي من اكثر الكلمات التي يستعملها العرب على الانترنت ،كما ان هناك ما يثير الدهشة ويصا الى حد الفضيحة فمجرد ان تضع كلمة "ثقافة" كل محرك البحث غوغل او ياهو فسوف تجد مواضيع تحت عنوان ثقافة جنسية، ولن تجد مواضيع ثقافية عن جبران او طه حسين بل ثقافة جنسية عن القذف المبكر وتكبير الاعضاء التناسيلة او كيف تسعد الشريك في الفراش.

ظاهرة هوس العرب بالجنس ليست غريبة ومستغربة ان علمنا ان معظم الحكام العرب من المهوسين جنسيا وابرزهم القذافي الذي كشفت اسراره الجنسية والتي لا يستطيع انسان ان يتخيل قائد حكم ل 40 سنة بلدا مسلما كان بهذا الشذوذ الجنسي،اضافة الى تصرفات بعض الحكام العرب الجنسية امام الكاميرات حين تكون الضيفة امراة وهي موجودة على الانترنت.

نعم ثقافة الجنس تاكل العقل العربي الذي يعتبر محافظ ومتدين لكن عالم الانترنت الخفي اظهر ان العرب مهوسون بالجنس ،والغريب بالدين ايضا فرجال الدين والدعاة يحتلون الانترنت من التويتر الى الفايس بوك الى المواقع الخاصة اضافة الى شاشات الفضائية ولكن الامر العجيب ان 90% من الفتاوى والبرامج الدينية حول الجنس والمراة، وانتشار فتاوى الجنس الغريبة العجيبة منتشرة وكل الناس تتداول بها واشهرها انه يحق للرجل ممارسة نكاح الوداع مع زوجته الميت.

وتقول احصائية ان في العالم حوالى 5000 فضائية منها 1500 فضائية للعرب و1200 فضائية منها للرقص والدين، تناقض غريب عجيب ،وكانت الذرائع تقول ان الانظمة العربية تبعد الناس عن الساسة بتشجيع باعطاء الحرية الجنسية والدين لابعاد الناس عن السياسية، ومع قدوم الحكومات الاسلامية العربية تبين ان اقبال العرب على المواقع الاباحية قد ازداد لذلك بدأ الدعاة المسلمون و"حراس الأخلاق" في البلدان المسلمة، بقرع ناقوس الخطر ، بعد أن ذكرت وسائل الإعلام أنه تبين أن المسلمين في الكثير من البلدان، يزيدون بشكل ملحوظ من زياراتهم للمواقع الإباحية على الانترنت، نقلا عن بحث أجراه عدد من الجامعات الفرنسية في إطار مشروع "الإنسان والإنترنت".

وتبين أنه من المواقع الـ100 الأكثر زيارة في الإنترنت من قبل المستخدمين المصريين، هناك خمسة مواقع إباحية. نفس العدد من المواقع إباحية تواجد في أكثر 100 موقع زيارة من قبل اللبنانيين. أما في تونس، فإن 7 مواقع من المئة المفضلة، كانت إباحية.. كما أن هذه الصفحات الإباحية، لم تأت في ذيل قائمة المئة موقع المفضلة، بل أنها جاءت لدى الأغلبية في النصف الأول من القائمة، لتحتل المرتبة في مواقع ما بين المراكز 20 إلى 30 .

ومع ذلك، هناك استثناءات ففي المملكة العربية السعودية والكويت المواقع الإباحية لا يزورها احد، وذلك لأنها محظورة من قبل الحكومة. لكن وفقا لمصادر غير رسمية، فإن سكان هذه البلدان يجدن وسيلة لزيارة المواقع التي فرضت الحكومة عليها وصمة "حرام".

الديار

زر الذهاب إلى الأعلى