أخبار وتقارير

مسلحون يقتلون شخصا ويستولون على 50 مليون ريال في عدن

يمنات – الشارع

عثرت الاجهزة الامنية بعد منتصف ليل امس الاول على جثة شاب مقتول داخل سيارة في منطقة كابوتا غرب مديرية المنصورة في محافظة عدن.

وقال لـ"الشارع" مصدر امني غير رسمي مساء امس ان الاجهزة الامنية عثرت على جثة عامل بشركة "عدن للصرافة" ويدعى ناصر عبدالرحمن عبدالصمد وهو بداخل سيارة سوزوكي كان قد تعرض لطلق ناري في راسه ادى الى مقتله.

واشار المصدر الامني الى ان عبدالصمد كان قد تعرض لعملية اختطاف من قبل مسلحين بعد خروجه وعاملين اخرين، من محل الصرافة الواقع في "حي خليفة" لإيداع مبلغ 50 مليون ريال ي فرع الصرافة في مديرية كريتر كانت بحوزتهم .

وقال المصدر ان المسلحين كانوا يستلقون سيارة هونداي اعترضوا طريق السيارة التي كانت تقل عمال محل الصرافة وهي نوع سوزوكي في احد الاحياء المجاورة للمحل وترجل عدد منهم من السيارة وباشروا سائق سيارة الصرافة وزميله بالضرب بأعقاب البنادق .

واضاف اغمي على السائق والعامل الذي كان الى جواره نتيجة قوة الضرب وانزلوهما من على السيارة ورموهما على الارض فأصيبوا بعده دكمات وقاد احد المسلحين السيارة في الوقت الذي كان لا يزال عبد الصمد بداخل السيارة الى جوار الفلوس.

وتابع : وعند وصولهم الى منطقة كابوتا غرب المنصورة اطلقوا النار على عبدالصمد طلقة واحدة ادت الى مقتله واخذوا الخمسين المليون ولاذوا بالفرار الى جهة غير معروفة.

واوضح المصدر ان سائق السيارة وزميله ابلغا الاجهزة الامنية وبعد الاستعانة بالأمن القومي الذي تمكن من تحديد المكان الذي يتواجد فيه عبدالصمد من خلال المكالمات التي اجريت من تلفونه الشخصي تمكن البحث الجنائي من العثور على عبد الصمد مقتولا بداخل سيارة الصرافة.

واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية فتحت تحقيقا في الحادثة فيما ادارة البحث الجنائي تواصل عملية البحث والتحري على المتهمين بالوقوف وراء العملية .

فيما قال مصدر اخر انه تم العثور على جثة عبدالصمد بداخل السيارة الخاصة بمركز الصرافة بالقرب من مطعم الاخوين القريب من جولة خط التسعين شمال مديرية المنصورة وان المبلغ الذي كان بداخل السيارة هو 40 مليون ريال وان العاملين الاخرين اصيبا جراء اطلاق المسلحين عليهما النار دون ان يدلي المصدر باي معلومات اخرى.

وتشهد محافظة عدن حالة من الانفلات الامني المتصاعد في ظل صمت وتقاعس الاجهزة الامنية والسلطة المحلية عن القيام بدورها المتمثل في حفظ الامن والسكينة وفقا للقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى