أخبار وتقارير

خروج مظاهرة بشبوة تهتف ضد الإقصاء والتهميش والأمن يطلق النار عليهم

 

يمنات – متابعات
يمنخرجت, أمس, مظاهرة أمام ديوان السلطة المحلية والمجلس المحلي بمحافظة شبوة, نظمها عدد من أهالي المحافظة, ونقابة الخدمة المدنية, ضد قرارات التهميش والإقصاء التي تمارسها الجهات المسؤولة بشبوة, حسب قولهم, وتجاهل حكم قضائي لمدير عام الخدمة يعيده إلى عمله.

وحمل المشاركون عدداً من اللوحات كتب عليها عبارات مطالبة بتنفيذ حكم قضائي خاص بإعادة مدير عام الخدمة المدنية طالب محمد مهدي, إلى عمله.

وأطلق رجال الأمن بشبوة النار على المشاركين في التظاهرة أمام ديوان المحافظة, غي محاولة لتفريقهم, لكن المتظاهرين استمروا في الاعتصام, وألقيت عدد من الكلمات مطالبة السلطة باحترام القضاء وسرعة تنفيذ حكم القضاء.

ووجه المشاركون في التظاهرات مذكرة إلى محافظ شبوة والأمين العام للمجلس المحلي وأعضاء المجلس بالمحافظة, مطالبين إياهم بإعادة المدير العام طالب محمد مهدي, إلى عمله وفقاً للحكم القضائي الذي يحمله.

وعبر المتظاهرين عن استغرابهم من السلطة المحلية والمجلس المحلي بشبوة, لقيامهم بتقاسم المناصب على أساس حزبي, وتهميش الكوادر المستقلة والكفؤة, مطالبين الجهات العليا وأعضاء مجلس النواب من أهالي محافظة شبوة, بإيقاف سياسة الإقصاء والتهميش للقيادات الكفؤة بشبوة.

زر الذهاب إلى الأعلى