أخبار وتقارير

مصادر: 3 قتلى و4 جرحى في اشتباكات بين عسكري سابق وجنود أمن تعز

يمنات -الأولى

أفادت "الأولى" مصادر محلية بمدينة تعز سقوط 3 قتلى وإصابة 4 أشخاص في اشتباكات مسلحة بين قوات أمن ومطلوبين أمنياً وسط المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن عصابة مسلحة يتزعمها أحد جنود البحث الجنائي أرادت الثأر من حارة الجزارين على خلفية مشاكل سابقة حدثت قبل يومين سقط فيها جريحان من الطرفين, لتتطور الأمور إلى اشتباكات أسفرت عن سقوط 3 قتلى وجرح 4 آخرين من المارة الذين صادف تواجدهم في نفس المكان أثناء الحادث.

وقال مصدر أمني رفيع في محافظة تعز إن الجاني شخص واحد, ولديه قضية خلافات مع أشخاص سابقاً وقام بتصويب 6 أشخاص, منوهاً إلى أنه من العسكر العائدين إلى الأمن المركزي ويعمل في إدارة تعز, وذكر المصدر لـ "الأولى" أن الجاني قام بإطلاق النار على عدة أشخاص وأصاب 3 وليس 4 أشخاص بينما قتل شخص واحد فقط وجميعهم مدنيون, منوهاً إلى أنه لم يتم معرفة الأسباب, بينما التحقيق مستمر معه إلى الآن (مساء أمس), وأكد المصدر أنه تم ضبط الجاني بعد أربعة ساعات من ارتكاب الجريمة, وقال: "وصلت معلومات بأنه موجود في إحدى العمارات القريبة من مكتب النقل في "القبة المعصور", فتم محاصرة المكان وتم ضبطه وهو متسلل باتجاه مكتب النقل ليتم القبض عليه قبل تمكنه من الهروب باتجاه وادي القاضي".

وبحسب شهود عيان فإن قوات الأمن مدعومة بالمدرعات طوقت منطقة الباب الكبير بمديرية القاهرة بحثاً عن المطلوب والذي يعمل مساعداً في البحث الجنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى