أخبار وتقارير

بن عمر يلتقي ممثلي الحوثيين والشباب المستقلين المشاركين في مؤتمر الحوار

يمنات – صنعاء

ألتقى المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر مساء امس في صنعاء بممثلي الحوثيين المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني الشامل برئاسة نائب رئيس المؤتمر صالح أحمد هبره.

وقال بنعمر في بلاغ صحفي انه بحثت قضية صعدة وشؤوناً يمنية أخرى مع ممثلي الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني، في لقاء دام أكثر من ساعتين ونصف".

وأضاف :" استمعت خلال اللقاء إلى آرائهم ومقترحاتهم، وأكدت استعدادي وفريقي لاستمرار التواصل معهم أسوة بباقي المكونات اليمنية، وشددت على أهمية مشاركتهم في الحوار والعملية السياسية للمساهمة في بناء عقد اجتماعي جديد في اليمن".

كما التقى المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة صباح اليوم بممثلي الشباب المستقلين المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني .

وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء حول القضايا التي تهم الشباب اليمني والتأكيد على أهمية مشاركتهم بفاعلية في مؤتمر الحوار الوطني .

وقد عبر المبعوث الاممي عن سعادته بلقاء بممثلي شباب الثورة المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني.. مؤكدا الحرص على مواصلة تقديم الدعم الكامل لتمكينهم من المشاركة بفاعلية في مؤتمر الحوار ومساندة جهودهم في سبيل تحقيق تطلعاتهم التي خرجوا من أجلها إلى ساحات الإعتصام.

وعلى صعيد متصل التقى المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن عصر اليوم مع ممثلات النساء المستقلات المشاركات في مؤتمر الحوار.

زر الذهاب إلى الأعلى