أخبار وتقارير

مصادر: صالح سيلتقي بالملك وولي العهد السعودي بشكل سري بعد اجراء عملية جراحية لأذنه المهددة بالتلف

يمنات – الشارع

وصل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، العاصمة السعودية "الرياض"، لإجراء فحوصات طبية. طبقا لما نشر في صفحته على فيس بوك.

وقال موقع "المؤتمر نت" ان زيارة صالح إلى السعودية في إطار استكمال علاجه جراء الإصابات التي تعرض لها في تفجير جامع دار الرئاسة الذي استهدفه وكبار رجال الدولة في الثالث من يونيو 2011 فيما قال صالح في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" انه "في الرياض لإجراء فحوصات طبية".

مصدر سياسي رفيع قال ان صالح يحتاج الى اجراء عملية جراحية لإحدى اذنيه وان تأخره عن اجراء هذه العملية سيتسبب بتلف اذنه التي تدهور سمعه بها بعد اصابته في عملية التفجير التي استهدفت مسجد دار الرئاسة وادت الى مقتل واصابة عدد من مسؤولي نظامه وافراد حراسته.

وقال المصدر: "يحتاج الى اجراء عملية ضرورية لأذنه وهي عملية يقول الاطباء انه لا يجب تأخيرها، لأن اذنه ستنتهي اذا تأخر عن اجراء عملية حماية اخرى".

واشار المصدر الى ان افراد حماية صالح سيدخلون العاصمة السعودية بأسلحتهم الشخصية وسيتم استقباله هناك بموجب ومراسيم رئيس دولة.

وذكر المصدر ان السفير السعودية في اليمن زار، السبت الماضي ، علي عبد الله صالح الى منزله في منطقة حدة ، وجرى بحث اخر الترتيبات المتعلقة بسفره.

وتوقع المصدر ان يلتقي صالح بشكل سري غير معلن بالملك السعودي وولي عهده.

زر الذهاب إلى الأعلى