أخبار وتقارير

مصدر قبلي يكذب تصريحات محافظ الجوف بشأن عدم وجود توغل سعودي في الحدود ويعتبر تصريحاته مستقاة من مطبخ الفرقة وتأتي لإرضاء السعودية وجلب الأموال على حساب الأرض والانسان

يمنات – خاص

كذب مصدر قبلي في قبائل ذو حسين بمحافظة الجوف ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن محافظ الجوف الذي أكد أنه لا يوجد أي توغل سعودي في الحدود مع السعودية  في محافظة الجوف.

واكد المصدر بأن المحافظ بن عبود غير مخول بالحديث عن قضايا تخص قبائل ذو حسين كونه محسوب على نظام باع السيادة اليمنية.

وأشار المصدر تصريحات المحافظ غير مستغربه كونه يدافع عن النظام المحسوب عليه.

ونفى المصدر أن يكون المحافظ قد شكل لجنة أو ان هناك جهة حكومية قد زارت المنطقة، مستغربا من مثل هذه التصريحات التي تأتي في الوقت الضائع كمحاولة لكسب الود وارضاء السعوديين، على حساب الارض والانسان.

ووصف المصدر المحافظ بن عبود أنه اضعف الشخصيات التي تولت قيادة المحافظة منذ قيام الجمهورية اليمنية، موضحا أنه غير قادر على الوصول إلى المحافظة إلا عبر الهيلو كبتر، أو التهرب برا وفي الليل عن طريق مارب.

 

وأعتبر المصدر ما ورد على لسان المحافظ ليس بغريب كونه عسكري تابع لـ"علي محسن" ويقول ما يملى عليه، معتبرا تلك التصريحات مستقاة من مطبخ الفرقة.

واكد بأن هؤلاء المدافعين عن السعودية هم من باعوا الاراضي، محذرا بن عبود من مغبة مثل هذه التصريحات.

وحذر من ارضاء الأخرين وكسب ودهم على حساب أراضي ذو حسين ومحاولة ربط قضيتهم بإيران والحوثيين لغرض استخدامها فزاعة وجلب الأموال السعودية، متوعدا بمفاجآت قريبة للشعب اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى