أخبار وتقارير

شخص يُلقي قنبلة على 8 خاطفين ويحبط محاولة اختطاف ابنه

يمنات – الشارع – خالد مسعد

ألقى شخص, مساء أمس الأول, قنبلة يدوية على ثمانية مهربين حاولوا اختطاف ابنه في منطقة "المزرق" ما أدى إلى إصابة ستة منهم, إضافة إلى ولده, بجروح خطيرة.

وقالت لـ"الشارع" مصادر محلية إن 8 مهربين كانوا على متن سيارة "شاص" حاولوا اختطاف مهرب آخر, يدعى صدام عوض الوصابي, على ذمة مبالغ مالية يدعون أنه لهم بها.

وأضافت: "وصل والده على متن السيارة, أثناء محاولة الاختطاف, وأخرج قنبلة يدوية كانت بحوزته, وألقاها عليهم, ليصيب 6 منهم, وابنه صدام, بإصابات خطيرة".

وأرجعت مصادر متطابقة محاولة الاختطاف إلى أن "المصابين لهم دين عند المهرب صدام, يقال أنه مبلغ كبير, وبالعملة السعودية, وعندما طالبوه أنكر, وطلب منهم أن يشكوه إلى المحكمة؛ لكنهم رفضوا ذلك وحاولوا اختطافه بالقوة, قبل أن يصل والده الذي كان قريبا من المكان".

وأكد مصدر أمني في "المزرق" أنه "تم نقل المصابين إلى مركز طبي تابع لمنظمة "أطباء بلا حدود" في حرض, واعتقال عوض الوصابي بعد أن حاول الفرار, وتم إيداعه مركز الاحتجاز في المزرق, فيما تدخل مشائخ المنطقة وأخذوه بحجة أنهم سيحلون القضية, وذلك بموافقة من الأجهزة الأمنية في حرض.

 

من جهة أخرى, قال مدير أمن حرض, العميد محمد نجاد, إن المتهم عوض الوصابي رفض تسليم نفسه لإدارة الأمن, وسلم نفسه لأحد مشائخ حرض, الذي بدوره احتوى القضية دون أن تصل إلى أجهزة الأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى