أخبار وتقارير

منى صفوان: السعودية تحفر قبرها في اليمن

يمنات – متابعات

قالت الإعلامية اليمنية في قناة الميادين منى صفوان في منشور على صفحتها إن نهاية السعودية قادمة، و أنها تحفر قبرها في مصر و سوريا واليمن والبحرين.!

الإعلامية منى صفوان التي شنت يوم أمس هجوما على الناشطين والحقوقيين اليمنيين وعلى رأسهم الحائزة على جائزة نوبل توكل كرمان بسبب صمتهم عن قتل اليمنيين الخمسة في جيزان والمعاملة الشنيعة التي يلقاها اليمني في الجارة السعودية، نقلت اليوم  عن هيومان رايتس ووتش قولها عن الجريمة  انه وبغض النظر عن الاتهامات الموجهة لهم، فان هذا العقاب الشنيع يستخدم كوسيلة تذكير مروعة بالسقطات التي يعاني منها الجهاز القضائي السعودي.

وطرحت صفوان سؤالا لحلقة تقدمها اليوم على قناة الميادين في برنامج "حديث الوطن": هل تصدق الرواية السعودية فيما يخص قتل و التمثيل بخمس جثث يمنية- هذا سؤال حلقة اليوم من حديث الوطن – الذي سيبث السابعة مساء – داعية الجميع إلى المشاركة في التصويت على رابط نشرته في صفحتها.

ملوحة بأن الحلقة ستفتح الملف المسكوت عنه في غياب الحكومة الموقرة على حد قولها.

حلقة حديث الوطن في موعدها السابعة بتوقيت صنعاء و بيروت السادسة بتوقيت القاهرة- و فيها يفتح ملف الانتهاكات السعودية – الأمريكية للمواطنين اليمنيين في استمرار الغياب الرسمي و الحكومة و الحزبي.

زر الذهاب إلى الأعلى