أخبار وتقارير

“فريق القضية الجنوبية “يقر تأجيل النزول الميداني حتى تنفيذ النقاط العشرين

يمنات – الثورة نت

خرج فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني بقرار واحد فقط في تقريره المقدم إلى الجلسة العامة الثانية المنعقدة بصنعاء. وأقر الفريق – وفقا لنص التقرير الذي اطلع عليه موقع "الثورة نت" – تأجيل النزول الميداني بحسب الخطة التنفيذية للفريق إلى المحافظات الجنوبية حتى يتم تنفيذ النقاط العشرين التي تقدمت بها اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.

كما شدد الفريق على ضرورة تنفيذ النقاط الـ11 الخاصة بإجراءات وتدابير لبناء الثقة وخلق بيئة ملائمة التي تقدم بها فريق القضية الجنوبية إلى رئاسة مؤتمر الحوار بتاريخ 3/4/2013 وتم عرضها في الجلسة العامة الاولى للمؤتمر (ملحق رقم 5)، لما من شأنه خلق بيئة مناسبة تسهم في تحقيق النزول الميداني للأهداف المرجوة منه.

وتضمن تقرير فريق القضية الجنوبية عرضا لفترة الشهرين الماضيين، واستعرض عمل الفريق خلال الفترة السابقة حيث أورد ان الفريق شكل لجنة لإعداد الخطة التنفيذية ضمت الأعضاء سبعة أعضاء واثنين من الميسرين.

وأشار التقرير غلى إلى أن الفريق أوكل الى هذه اللجنة مهمة صياغة اجراءات وتدابير لبناء الثقة داخل فريق القضية الجنوبية والتي تمثلت في النقاط الـ 11 حيث تم إعلانها في نهاية الجلسة العامة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى