حوادث

عصابة مسلحة تداهم منزلا في تعز وتقتل صاحبه امام اطفاله وزوجته

يمنات – تعز – عزيز الصلوي

قتل مواطن يدعى نبيل عبد الله احمد ، فجر امس في مدينة تعز على يد عصابة مسلحة اقتحمت منزله وقامت بقتله امام زوجته واطفاله.

وقالت للشارع مصادر محلية ان مسلحين مجهولين اقتحموا فجر امس منزل نبيل عبد الله احمد الكائن في منطقة النسيرية التابعة لمديرية المظفر في مدينة تعز وقتلوه امام ابناءه وزوجته الثمانية .

وطبقا لشهادة سكان محليين فقد اكدوا لـ"الشارع" ان مسلحين قدموا ، عند الساعة الرابعة من فجر امس الى منطقة النسيرية حيث يسكن نبيل البالغ من العمر 37 عاما وداهموا منزله فيما انتشر اخرون في محيط المنزل اثناء تنفيذ الجريمة وكانوا يطلقون النار بكثافة في الحي وباتجاه كل من يحاول الاقتراب من المنزل.

وقال للصحيفة مصدر مقرب من اسرة الضحية انهم فوجئوا بأربعة اشخاص مسلحين داخل المنزل قاموا بالاعتداء على النساء وسحب رب الاسرة واثناء مقاومته لهم اطلقوا عليه النيران فأصابوه بطلقة في الحنجرة وطلقة في الفخذ واخرى في الراس ما ادى الى وفاته على الفور.

وفيما تضاربت المعلومات حول ملابسات الواقعة اكد المصدر بان المسلحين ارادوا ارغام الضحية على الادلاء بشهادته في قضية لم يكن متواجدا فيها . وعندما رفض ذلك قدم المسلحون الى المنطقة على هيئة مجموعات وقاموا بقتله داخل منزله.

زر الذهاب إلى الأعلى