أخبار وتقارير

اصابة افريقيان بكسور خطيرة جراء قفزهما من سيارة تهريب في عبس واللواء 25 ميكا يفرج عن عم الطفل صدام الذي سجن في زنزانة اللواء

يمنات – عبس – خالد مسعد

اصيب أمس الاثنين افريقيان من أصل اربعة بإصابات خطيرة بعد أن ألقوا بأنفسهم من على متن سيارة هايلكس حديثة كانت تقلهم من مديرية عبس محافظة حجة إلى جهة غير معروفة.

وأفاد "يمنات" مصدر في مرور عبس إن شابان أفريقيان يافعان كانا على متن سيارة هيلوكس، ألقيا بنفسيهما من على متنها وتعرصا لإصابات خطيرة (بينها كسور).

واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر أسمه كونه غير مخول بالحديث إن إدارة المرور قامت بنقلهما إلى مستشفى الرزوم بعبس، حيث لاتزال حالتهما خطيرة.

وفيما أكد المصدر إن إدارة المرور لم تتمكن من معرفة هوية مالك السيارة ولا رقمها، ارجع سبب قفزهما من السيارة وهي تسير إلى خوفهما من الزج بهما في أحواش التعذيب الخاصة بالمهربين والتي تحظى بدعم من قيادات نافذة في الدولة، وفقا للمصدر.

من جهته قال لـ"يمنات " مصدر محلي إن صاحب السيارة اوهم الافريقيان إنه سيتكفل بنقلهما إلى الاراضي السعودية غير انهما تخوفا من الزج بهما في أحواش التعذيب.

و على صعيد آخر أفرج أمس عن عم الطفل صدام حسين الذي تم اعتقاله معه، أمس الأول من ضابط في أمن اللواء 25 ميكا في زنزانة انفرادية.

وقال مصدر عسكري لـ "يمنات" إن قائد اللواء علي جازع أمر بالإفراج عن عم الطفل الذي يتهمه نائب ضابط أمن اللواء قناف شريان بسرقة تلفون.

واضاف إن عم الطفل صدام هو الأخر طفل في الـ 16 من عمره، وتم احالة القضية للأجهزة الأمنية في مديرية عبس.

للمزيد عن القضية اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى