فضاء حر

منشورات من ارشيف المجزرة

يمنات

التدخل الايراني …. !
يتحدثون عن دور ايراني في اليمن ولكننا لم نجده لا في المبادرة ولا في الدول الراعية ولا في حكومة التوافق ولا في مخرجات الحوار ولا في الأقلمة ولا في الفصل السابع ولا في ارسال المقاتلين الاجانب الى اليمن ولا في الطائرات الامريكية بدون طيار ولا في انفاق عشرة ملايين شهريا لمحاربة الروافض ولا في سفينة جيهان التركية ولا في مسدساتها الكاتمة للصوت ولا في دعم قطر للثوار والاخوان ولا حتى في اتفاق السلم والشراكة ولا ولا ولا ولا هم يحزنون.
* التدخل الايراني كذبة كبيرة يتدخلون بحجتها في اخص خصوصيات اليمنيين ويرتكبون على خلفيتها أفضع وابشع الجرائم ضد اليمنيين!
بالمناسبة اولا ..لا احد يريد ولا يقبل تدخلا ايرانيا في شئون اليمن، بل ولا احدا يستدعي التدخل الايراني الى اليمن سوى من يدعون محاربة التدخل الايراني في اليمن!
و بالمناسبة ثانيا هؤلاء انفسهم يتمنون ان يكون انصار الله جزاء من المحور الايراني ويسعون حثيثا لان يكون انصار الله جزاء من المحور الايراني لانهم حينها سينجحون ليس في تبرير تدخلهم في شئوننا بل وفي سهولة التحكم بالقرار اليمني عبر الاتفاقيات الاقليمية والدولية بعيدا عن حرية وسيادة ابناء اليمن!
المذبحة قتل بلا تمييز ولا تطيف !
ليت شعري كم مجزرة ارتكبت في صنعاء قبل مجزرة ميدان التحرير “هل تذكرون مجزرة السبعين مثلا” لقد كان جميع ضحايا تلك المجازر جنودا او مواطنين عاديين وجميعها ارتكبها تنظيم ارهابي واحد هو تنظيم القاعدة الذي اعلن الحرب على اليمنيين عموما، وقبل سنوات من دخول انصار الله وسقوط الفرقة الاولى مدرع على ايدي اللجان الشعبية!
فلماذا يقال اليوم بان مجزرة التحرير كانت بدوافع طائفية؟ ثم لماذا نذهب بعيدا ألم يرتكب نفس التنظيم، و في نفس اللحظة جريمة انتحارية اخرى في حضرموت فأين الدافع الطائفي هناك ؟
أرجوكم لا تبحثوا عن اغطية للإرهاب لا يدعيها ولا يمارس جرائمه على اساسها.
لا للابتزاز ..!
لا تسمحوا لاحد ان يبتزكم تحت اي يافطة او عنوان قولوا ما تعتقدونه صحيحا ولا تبحثوا عن ارضاء فلان او اغضاب زعطان ولا تخافوا ان يقال لكم انتم من الشمال او من الجنوب من مطلع او من منزل من وصاب السافل ولا من وصاب العالي من الزيود او من الشوافع او من الاسماعيليين من الحوثيين او من الاصلاحيين او الاشتراكيين من عفاش او من محسن.
تذكروا بان الحق يبقى والتهم الجزافية تذهب جفاء..
حرب بلا قواعد
ثمة قواعد وقوانين في كل الحروب وفي كل الثقافات، غير ان ما تقوم به القاعدة والجماعات الارهابية الشقيقة ضد الجنود والمدنيين في اليمن والمنطقة لا علاقة له بالحروب، لا قديمها ولا جديدها .. انها مجرد جرائم وحشية وفضاعات ضد الانسانية لا اكثر ولا اقل.
مشاعر القاتل!
هل يشعر القاتل بزهو الانتصار عندما يرى جثث الضحايا بالجملة؟
أم انه يتوارى خجلا من فعلته الشنعاء التي ليس فيها اي بطولة او فروسية بل فيها كل الجبن والخسة والانحطاط !
طبعا السؤال لا يبحث عن اجابة لان المجرم لا يضع نفسه في مثل هذه المقارنات اصلا وكيف له ذلك وقد قتل ضميره قبل ان يقتل اي انسان اخر..؟
موجع هذا
في شريط الفيديو كان منظر الضحايا وهم يهربون وقد اصيبوا بإصابات قاتلة مفجع وموجع قوي.
كانوا يتحركون خطوات قليلة ثم يسقطون شهداء يوووووه والمنظر يا الهي انا الان ابكي ورب الكعبة.
تغريدة
يهرب الجندي من المعركة خوفا من الموت ثم ينتحر خوفا من العار..
قتل النفس ليس فيه اي بطولة او رجولة او شجاعة !
انه الهروب من الخوف والخجل من الذات والانزواء بالمجهول..

زر الذهاب إلى الأعلى