العرض في الرئيسةفضاء حر

إلى حمود المخلافي: أنت قائد جبهة عسكرية ولست ممثل منظمة مجتمع مدني أو ممثل سينمائي

يمنات

الشيخ حمود المخلافي المحترم:

أتمنى عليك تغيير الطاقم المحيط بك، والاستعانة بمستشارين ذوي خبره، فلو امتلك من حولك حد أدنى من المسؤولية والوعي ما سمحوا بإنزال صورك وأنت بالبدلة الرياضية وتلعب في الشارع يوم أمس، اليوم الذي فجعنا فيه باغتيال محافظ عدن، ولا حتى في أي يوم آخر والمعركة لم تضع أوزارها بعد، خصوصا وأنت قائد ميداني.

الأخ حمود:

أنت قائد جبهة عسكرية ولست ممثل منظمة مجتمع مدني او ممثل سينمائي ليلحق بك المصورين في كل مكان.

لا أحد إلى اليوم يعرف من هو القائد العسكري للحوثيين في جبهة تعز ولا في بقية الجبهات فيما أنت وإعلامك يحددون مالذي أكلته وأين أنت وكم وصلك من أسلحة، ويصورا دعم التحالف لكم من لحظة وصوله إلى لحظة دخوله تعز، وقصة الثلاث المدرعات والزفة المبتذلة التي رافقت دخولها تعز لا تزال عالقة في الأذهان.

الأخ حمود:

تعمدت أن يكون نقدي لك علنيا حتى يؤتي أكله، لان الكثير سينصحوك بذلك بعد أن اكسر حاجز القدسية الذي رسمه البعض حولك.

الأخ حمود:

اعرف أنك طيب وعلى نيتك، لكن تلك الصفات لا تكفي لصناعة زعامة سياسية أو عسكرية، وتصلح لصناعة ناشط مدني أو حقوقي أو خطيب جمعه، الزعامة السياسية والقيادة العسكرية الميدانية تحتاج إلى مواصفات أخرى، و لك أن تستفيد من تجربة عيدروس الزبيدي وشلال شايع وحتى من القادة العسكريين الحوثيين.

الأخ حمود:

بعد الحرب وتوقف نزيف الدم تصور كما تشاء، وتذكر أثناء قيادتك للجبهة أن تضع في بالك أن الهدف في النهاية هو ‫صناعة السلام في اليمن وليس الحرب إلى ما لا نهاية، وتفاعل مع المبادرة التي طرحها فكري قاسم ومحمد عايش وحمدي البكاري، فحقن دماء أبناء تعز أهم من أي أهداف سياسية.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى