العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة الخميس/الجمعة

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: سماء خالية من السحب إلى غائمة جزئيا، و أجواء باردة بشكل عام, تتراوح فيها درجات الحرارة الصغرى بين ( 04 – 10) د.م، لكنها تبقي أعلى من معدلاتها السنوية, مع إمكانية تشكل الشابورة المائية على أجزاء من قمم جبال و منحدرات محافظات (تعز – إب – لحج – الضالع – المحويت – حجة) و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال تشكل خلايا من السحب الممطرة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الغربية والشمالية الغربية منها. و الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، بينما تكون جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية على بقية المحافظات، تتراوح سرعتها من 02 إلى 14 عقدة.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: شابورة مائية يحتمل تشكلها على أجزاء من السواحل الشرقية، فيما يكون الطقس غائم جزئيا على بقية سواحل الجمهورية. و الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: طقس غائم جزئيا بشكل عام، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية، تتراوح سرعتها بين 05 إلى 16عقدة، فيما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على السواحل الغربية، تتراوح سرعتها بين 06 إلى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس صحو مائل للبرودة, بشكل عام. و الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 03- 15 عقدة.

محافظة أرخبيل سقطرى

طقس غائم جزئيا بشكل عام والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 – 20 عقدة.

الطقس الخميس 24 ديسمبر2015

المركز الوطني للأرصاد

زر الذهاب إلى الأعلى