إختيار المحررالعرض في الرئيسة

الطقس المتوقع حتى عصر الأحد 17/01/2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة مع درجات حرارة منخفضة، و تتشكل الشابورة المائية أو الضباب على اجزاء من مرتفعات محافظات (المحويت، صنعاء, ذمار, حجة, و أجزاء من محافظات لحج والضالع و اب و تعز). و الرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا و تتكون السحب الركامية التي قد يرافقها هطول امطار في فترتي الظهيرة و المساء على اجزاء من المرتفعات الجبلية عموما، و قد تمتد الى المناطق الداخلية، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 الى 16 عقدة.

المناطق الساحلية

اثناء الليل و الصباح الباكر: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا، مع احتمال هطول امطار خفيفة و متفرقة. و تتشكل الشابورة المائية على اجزاء من السواحل الجنوبية و الغربية، و الرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية و مغبرة نسبيا بسبب اشتداد سرعة الرياح، و تكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 06 الى 21 عقدة. و اجواء صحوة الى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية و الجنوبية، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 الى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة مع انخفاض في درجات الحرارة الصغرى، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

اثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً، و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية شرقية. تتراوح سرعة الرياح ما بين 04 الى 16 عقدة.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا الى غائم مع احتمال هطول أمطار متفرقة، و الرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 – 18 عقدة.

الطقس السبت 16 يناير2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى