إختيار المحررالعرض في الرئيسة

الطقس المتوقع حتى عصر الاثنين 18 يناير 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء باردة، و صحوة إلى غائمة جزئيا، و الرطوبة النسبية متوسطة على المرتفعات الشمالية، و متوسطة إلى عالية على المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية، و الرياح هادئة إلى خفيفة السرعة و متغيرة الاتجاهات، حيث تتشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المرتفعات الجبلية.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا مع تكون قطع من السحب المنخفضة التي يرافقها هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية في فترتي الظهيرة والمساء. و الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، و شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية و شمالية غربية على بقية المحافظات، و تتراوح سرعتها من 04 إلى 15 عقدة، مع وجود أتربة عالقة خفيفة.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا و الرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية و مغبرة نسبيا و سرعتها من 05 إلى 16 عقدة، و هطول أمطار على المرتفعات الجبلية الداخلية لمحافظة الحديدة، و غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية و الشرقية. و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، تتراوح سرعتها من 06 إلى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة و تميل للبرودة. و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء خالية من السحب و مغبرة نسبيا، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية. تتراوح سرعة الرياح من 06 إلى 15 عقدة.

محافظة سقطرى

أجواء غائمة جزئيا، و الرياح شمالية شرقية 10-25 عقدة.

الطقس الاثنين 18 يناير2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى