العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة السبت 27 فبرائر 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة جزئيا مع ظهور قطع من السحب المنخفضة الممطرة الرعدية والرطوبة النسبية متوسطة على المرتفعات الشمالية ، متوسطة الى عالية على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية.

تتكون الشابورة المائية أو الضباب على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية. الرياح هادئة الى خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا تتحول تدريجيا الى غائمة حيث تتكون السحب الرعدية الممطرة المتفرقة المصحوبة بالعواصف الرعدية على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية والجنوبية الغربية واجزاء من المرتفعات الشمالية في فترتي الظهيرة والمساء.

الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتحول أحيانا الى شمالية غربية وشمالية شرقية على بقية المحافظات. تتراوح سرعتها من 05 الى 16 عقدة، مع وجود الأتربة العالقة البسيطة.

المناطق الساحلية

اثناء الليل والصباح الباكر: اجواء صحوة حيث تتكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر. الرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبرة نسبيا وسرعتها من 05 الى 18 عقدة. هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجبلية الداخلية لمحافظة الحديدة.

صحوة الى غائمة جزئيا مع ظهور السحب المنخفضة المتفرقة على السواحل الجنوبية والشرقية.

الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 06 الى 18 عقدة، و احتمال هطول أمطار خفيفة على الشريط الساحلي الجنوبي والشرقي.

المناطق الصحراوية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء خالية من السحب ومغبرة على أجزاء من الصحاري و الهضاب الداخلية. الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

اثناء النهار: سماء خالية من السحب ومغبرة مع ظهور قطع من السحب المنخفضة. الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 الى 15 عقدة.

ارخبيل سقطرى

أجواء غائمة جزئيا مع أمطار خفيفة. الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية، تترازح سرعتها بين 10- 18 عقدة.

الطقس السبت 27 فبرائر2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى