إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الأحد 28 فبرائر 2016

يمنات – صنعاء

“يمنات” ينشر توقعات كارمن شماس لأبراج يوم الأحد 28 فبرائر/شباط 2016.

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

فقدت الكثير من صحتك وعانيت في الفترة الماضية من الضياع و عدم القدرة على التركيز على أي شيء، لأن لديك الكثير من الأمور لتفكر بها، عليك بأخذ راحة هذا اليوم و تقليل حركتك قدر ما تستطيع، لأن أي حركة غير محسوبة الحساب تكلفك كثيرا و أنت لست بوضع يسمح بذلك.

المساء قد يحمل تغيير بالمواعيد مما يجعلك مزاجيا.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 6 من 10 ، العاطفة: 6 من 10 ، الصحة : 6 من 10

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار

ما تزال الأعمال تسيطر على أولوياتك في هذا الأسبوع ما يجعلك لا تفكر بأي شيء آخر حتى و لو كان صغيرا، عائلتك لها حق عليك، فلا تهملهم كثيرا و حاول أن تجد لهم وقتا في فترة المساء كي تجلس معهم، لأن لديك الكثير من الأمور المعلقة معهم.

أخبار جيدة في المساء لمن كان من مواليد 15 إلى 20 أيار (مايو).

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 9 من 10 ، العاطفة: 7 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الأمور ما تزال تتجه معك إلى الأفضل لكن فقط في فترة الصباح، لكن بعد ذلك عليك بضبط أعصابك، لأنه قد يحصل أمامك أشياء لن تكون راضيا عنها، و بخاصة في مجال العمل، كن اكثر هدوء في فترة ما بعد الظهر و لا تجعل أي شخص يستفزك بسهولة.

المساء قد يكون هادئا والعائلة قد تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات المؤجلة.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 7 من 10 ، العاطفة: 8 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

وضعك نار إذا عرفت كيف تدير أمورك هذا اليوم وتنجح في أعمالك التي تضغط عليك في فترتي الصباح و الظهيرة، لكنك تشعر بالسعادة للنجاحات والأخبار التي قد تحصل عليها.

في فترة ما بعد الظهر يخف الضغط عليك وتبدأ بالتفكير للقيام ببعض البرامج للمساء الذي قد يكون صاخبا لنفسيتك المرتاحة.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 9 من 10 ، العاطفة: 8 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

أظن أن الفترة العصيبة قد طالت عليك، و ما تزال تصارع لتأخذ ما تريد، إحساسك بالظلم قد يزداد في ظهيرة هذا اليوم لقرار يصدر من مديرك لن يكون في صالحك بتاتا أو لحدث يجري أمامك.

تخف حدة هذه الأوضاع في المساء و ترجع رويدا رويدا إلى طبيعتك مع بقاء مزاجك متعكرا قليلا، حاول الخروج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 5 من 10 ، العاطفة: 5 من 10 ، الصحة: 5 من 10

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

أمورك جيدة حتى الآن لكن عليك باستغلال هذا النهار جيدا و فعل ما تريد بسرعة قبل نهاية هذا اليوم الذي يعطيك الدفعة إلى الأمام، و بخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد تطورات لصالحك، و بخاصة في مجالي العمل والدراسة.

في فترتي ما بعد الظهر و المساء تهدأ الأجواء من حولك وتبطئ حركتك، ما يجعلك تشعر بالملل فحاول الخروج مع أصدقائك والابتعاد عن الحبيب.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 7 من 10 ، العاطفة: 9 من 10 ، الصحة: 8 من 10

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

قد يكون هذا ما سيحدث لك هذا اليوم، لأنك ما تزال متهورا ولا تفكر أبدا بالذي تعمله، ما يجعلك تندم على النتائج التي تحصل عليها، وبخاصة في مجال الأعمال في فترة النهار والعاطفة في فترة المساء والليل، حيث يحدث شجار بينك وبين من تحب. الأكثر توترا هم مواليد 12 إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر).

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 7 من 10 ، العاطفة: 7 من 10 ، الصحة: 7 من 10

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد ينبؤك اليوم منذ أوله بأنه ليس بجيد لعصبيتك الظاهرة منذ أن تفتح عينك، لكن أنت مخطئ، لأن هذا اليوم جيد ويسير لصالحك، و بخاصة في مجال الأعمال التي تسير بسهولة طوال اليوم.

في فترة المساء قد يكون لديك بعض الأمور الجيدة وقد تدعى للخروج مع أصدقائك، ما يسبب الفرح لقلبك.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 9 من 10 ، العاطفة: 8 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ما تزال تعيش تحت الضغوطات و بخاصة العملية، لكن كل هذا يأتي بفائدة لك، لأنك ستلتقط العديد من النقاط، في فترة الظهيرة وما بعدها لا ترتب مواعيد لفترة ما بعد الظهر والمساء، لأنك ستتأخر في عملك، عليك بالراحة في فترة المساء لأنك تحس بتعب فلا تكابر على نفسك، وبخاصة مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 8 من 10 ، العاطفة: 6 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

اصبر يا عزيزي الجدي على هذه المعاكسات التي تصيبك منذ فترة، فاليوم قد تتأثر صحتك بوعكة، لأنك لا تحرص على نفسك، قد تقضي هذا اليوم راحة و تغادر من عملك مبكرا، و هذا بصراحة أفضل لك.

أما المساء فقد يحسن أمورك قليلا مع بقائها دون المستوى المطلوب. مواليد 13 إلى 19 كانون الثاني (يناير) الذين هم أكثر توترا لهذا اليوم.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 6 من 10 ، العاطفة: 6 من 10 ، الصحة: 6 من 10

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تعقد الأمور و حاول أن تأخذها ببساطة، لأن اليوم جيد بكل ما في الكلمة من معنى. لديك الكثير من الأمور المهمة و بخاصة في مجال العمل، و قد يكون لديك مقابلة أو امتحان تكون نتائجه ممتازة جدا.

في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن معك على الصعيد العاطفي الذي سيشهد تطورا ملحوظا وجيدا بالنسبة لك، و بخاصة مواليد 15 إلى 19 شباط (فبراير).

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 9 من 10 ، العاطفة: 7 من 10 ، الصحة: 9 من 10

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

“على مهلك” فأنت في استعجال من أمرك، و تقوم بأعمالك بكل همجية و سرعة، و هذا سيؤثر على أدائك اليوم في العمل، فحاول التركيز أكثر و لا تدع أمورك الشخصية تؤثر على الأشياء الأخرى بحياتك، الحظ ما يزال يدعمك و يجعل مواليد 12 إلى 20 آذار (مارس) يستقبلون بعض الأخبار الجيدة.

المساء جيد و به سهرة ممتعة بانتظارك.

نسب النجاح لهذا اليوم:

العمل: 9 من 10 ، العاطفة: 9 من 10 ، الصحة: 9 من 10

المصدر: فجر اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى