العرض في الرئيسةفضاء حر

إلى قيادة انصار الله

يمنات

عبد الوهاب قطران

لقيادة انصار الله مع التحية والتقدير..

تواردت الاشاعات في مختلف وسائل الاعلام العربية والدولية عن مفاوضات سرية بينكم و بين النظام الاسري السعودي في السعودية، و انكم سلمتم لهم اسير و ثلاثين جثة، و اتفقتكم على ايقاف العمليات على الحدود من طرف واحد هو الطرف اليمني .. و سمحتم بدخول مساعدات بإسم معونات من قبائل نجران….الخ.

و لاحظنا انكم لم تخرجوا حتى مسيرة واحدة صغيرة للتضامن مع سيد المقاومة و الممانعة، البطل نصر الله، الذي عاقبه النظام السعودي، بسبب وقوفه مع الشعب اليمني وقفة حق، و طلع احد قادتكم يهاجم ايران و احتفت بتصريحاته قناة العدوان السعودية “الحدث”،

اليمن منذ عشرة ايام تقصف بالطائرات السعودية قصف هستيري لمعظم المحافظات و المديريات، في حين توقفت في الحدود العمليات العسكرية من الطرف اليمني، و كأن آل سعود يختبرون مدى خضوعكم و استسلامكم، و انتم للآسف، كأنكم تبحثون عن رضاهم و فرحين انهم اعترفوا بكم كمكون سياسي، و جلسوا يتفاوضوا معكم على طاولة واحدة، حتى اللغة و الخطاب الاعلامي هادى قبلهم، و يصعد ضد امريكا، و يعتبرها العدو الرئيس، في الوقت الذي اتضح ان امريكا و على لسان رئيسها اوباما، تهاجم السعودية و فكرها الارهابي الوهابي الذي يفرخ داعش، و ان الخطر في السعودية و ليس في ايران. و بما يؤكد ان هذه الحرب العدوانية ضد اليمن سعودية بامتياز، و ليست امريكية.

يا انصار الله معظم الشعب اليمني التف حولكم و يقف خلف معركتكم ضد آل سعود، لأنكم عبرتم عنه و رفضتم الخضوع و الهيمنة و الوصاية السعودية، و شعر الشعب انكم تنتصروا لكرامته التي اهانها حكام اليمن العملاء لـ”آل سعود” منذ اربعة عقود.

هذه الحرب، من جهة اليمن حرب كرامة و استقلال وطني، حرب ثورية لاستقلال اليمن من هيمنة و وصاية آل سعود الطغاة المجرمين، و اذا توهمتم انها حرب استرداد ملك، و اذا رضيت السعودية عنكم سيدين لكم الملك و الحكم، فأنتم واهمون واهمون، لو فرطتم في السيادة و الكرامة و الاستقلال سيحتقركم الشعب و ينبذكم و يسحقكم تحت اقدامه، و يكرهكم اكثر من الاخوان، و بقية العملاء، لأنه كان الاحرى بكم الذهاب للرياض، و اعلان الخضوع و الاستسلام من البداية، قبل ان تشن الحرب على اليمن، و قبل ان تدمر بنيتها التحتية التي بنيت خلال 100عام. و قبل ان يقتل اليمنيين بعشرات الالاف بطيران آل سعود.

الشعب اليمني صابر و صامد و شامخ شموخ عيبان و نقم منذ سنة و ضحى و سيضحي في سبيل الكرامة و الحرية و الاستقلال، و لن يقبل انتقاص كرامته مجددا و العودة لحضيرة آل سعود.

ثم لماذا اللهث خلف التفاوض مع العدو و الموافقة على تقديم تنازلات، قبل ان نهزم العدو و نفنيه و نكسر فاشيته، ليكون بعدها توقيع سلام مشرف.

زرنا جبهات الحدود في حرض و ميدي، و ذهلنا للبطولات التي قدمتها قواتنا الشعبية المسلحة هناك، لقد كنت اخاف ان اجد معنويات المقاتلين ضعيفة او منهارة، و لكنني وجدت العكس، معنوياتهم مرتفعة و رؤوسهم شامخة الى عنان السماء، و واثقين من النصر اتم الوثوق، و مستعدين للصمود و القتال لسنوات، وجدنا مقاتلين اشداء شرسين ابطال مغاوير، يعجز عن وصف شجاعتهم و عمق ايمانهم بعدالة قضيتهم اللسان، فعلى ماذا اللهث خلف الاتفاق مع العدو، و نصف الوطن محتل، و الطائرات تقتل و تعربد في سموات اليمن صباح مساء.

الشعب يقف خلف متاريسكم لأجل الكرامة، و يتحمل كل اخطائكم و تسامحكم مع اللصوص و الفاسدين و المضاربين بأقواته تجار الحروب و السوق السوداء، و اذا فرطتم بالكرامة و السيادة سيحتقركم الشعب و ينفض يده منكم.

عجلوا في ردع العدو و تلقينه دروس في جبهات الحدود، إلى ان يعلن الاستسلام وهو صاغر، لا تخشوه، فـ”آل سعود” نمور من ورق، هم نظام اسري بدائي هش منبوذ يلفظ انفاسه الاخيرة، العالم كله بداء يعي خطورة هذا النظام الراعي و الممول للإرهاب.

حتى و ان امتلكوا احدث الطائرات و الاسلحة، فهم نمور من ورق، و هم من القش اضعف. اما اليمن و شعبها فجبل شامخ و صلب بعدالة قضيته و سينتصر عليهم لامحالة، بشرط ان تكونوا يا انصار الله عند مستوى التحدي، التقطوا اللحظة التاريخية، نظام آل سعود ستسقطه اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى