العرض في الرئيسةحقوق وحريات ومجتمع مدني

ضابط يتهجم على نجل مالك ورشة لحام بصنعاء على ذمة قضية منظورة أمام القضاء

يمنات – صنعاء – خاص

تهجم ضابط في الحرس الجمهوري، على نجل مالك ورشة لحام في العاصمة صنعاء، قبل أيام و اقتادوه إلى قسم شرطة، على خلفية خلاف بين مالك الورشة و مالك العقار، لا يزال منظور أمام القضاء.

و قال لـ”يمنات” يوسف سيف الصراري، مالك الورشة، إن الضابط الذي يدعى البهلولي، وصل على متن طقم جيش مع نجل مالك العقار، و قاموا بالاعتداء على نجله و اقتياده إلى منطقة الوحدة الأمنية، بحي عصر، و اجبروه على توقيع التزام بتسديد مبالغ مالية، رغم أن القضية منظورة أمام محكمة و نيابة جنوب غرب الأمانة.

و أشار الصراري، إلى أن المسلح و نجل مالك العقار، أرغموا نجله على اغلاق الورشة بالقوة و حاولوا نهب مولد كهربائي تابع للورشة، غير أن نجله منعهم من ذلك، ما أدى إلى الاعتداء عليه.

و أفاد أن المعتدين ارغموا نجله بتواطؤ من قسم الشرطة، على توقيع التزام بالتسديد، رغم أنه لا يعرف شيئا عن القضية و ما وقع عليه.

و اطلع “يمنات” على مذكرة لدى الصراري، مؤرخة بتاريخ 21 مارس/آذار 2016، موجهة من نيابة جنوب غرب الأمانة إلى قسم منطقة الوحدة، و قسم شرطة 22 مايو، تؤكد أن النيابة لا تزال توالي التحقيق في قضية خلاف بين الصراري مالك الورشة و مالك العقار بخصوص العين المؤجرة.

و أكدت المذكورة أن القضية لا تزال منظورة أمام المحكمة و النيابة.

و وجهت النيابة قسم الشرطة بكف الخطاب عن يوسف سيف الصراري، و أولاده، بخصوص القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى