إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج السبت 9 إبريل 2016

يمنات – صنعاء

“يمنات” ينشر توقعات الابراج ليوم السبت 9 إبريل/نيسان 2016.

برج الحمل

اجتماعيا: الأجواء الفلكية جيدة ويدفعك اليوم لمزيد من المعرفة والدراسة والتقدم.

عائليًا: القمر في منزلك الثالث يعدك بالسكينة والصفاء وسط العائلة وتستمتع بجمال الطبيعة، لا شيء يكتسب بلا ثمن.

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

برج الثور

عائليًا: القمر في منزل العائلة وقد تشعر اليوم بالرغبة في إصلاح أمور عائلية.

ماليًا: ينصحك الفلك بالابتعاد عن المغامرات المالية وعليك أن تتحكم في ردود أفعالك.

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الجوزاء

عاطفيًا: القمر في منزل الحب يمدك اليوم بطاقة عاطفية وتستطيع أن تغمر بها من حولك.

عائليًا واجتماعيًا: تسعد اليوم بعطائك في نطاق العائلة والأصدقاء.

تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية.

برج السرطان

اجتماعيًا: في الأفق مستجدات وقد ترفع اليوم درجة عطائك لتعطي انطباعا جيدا.

عائليًا وصحيًا: قد تدفعك الحالة الفلكية نحو تقديم مساعدات طارئة لبعض المقربين وتهتم بأمور صحية.

سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الأسد

عاطفيًا: إذا كنت متزوجا تتمتع اليوم بسعة أفق تبدد أي سوء تفاهم مع شريك حياتك.

اجتماعيًا وعائليًا: يطالبك الفلك بأن تحمي نفسك من أي عدوان خارجي وعليك أن تصبر ليومين.

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج العذراء

ماليًا: القمر في منزل المدخرات يجعلك تنظر للمستقبل بواقعية وتلتمس أسبابا للنجاح.

عائليًا واجتماعيًا: المشتري يتراجع في منزلك الثاني عشر ويحتم عليك ذلك أن تراجع وتراقب جيدا ولا تعط الثقة إلا لمن يستحقها.

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الميزان

اجتماعيًا: القمر في منزل الحظ يدفعك للعطاء بلا مقابل وتتصرف بكرم أخلاق.

عاطفيًا: اليوم تدفعك الكواكب نحو مساعدة الأحباب ودعمهم ويقدر الجميع عطاءك.

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج العقرب

اجتماعيًا: معاكسة القمر تدفعك للابتعاد ولمراجعة الماضي والعيش في ذكريات مؤلمة.. حاول أن تقاوم!

عاطفيًا: الوضع الفلكي دقيق وقد يربكك عدم النظام لكنك قادر على فرض نظامك.

اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

برج القوس

اجتماعيًا: القمر في منزلك الحادي عشر يجعلك تلفت الانتباه ويلتف من حولك الأصدقاء.

عاطفيًا: رغم الضغوط تبدو اليوم مشرقا ولبقا وتتمتع بكل الحيوية والنشاط.

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية.

برج الجدى

صحيًا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تهتم بصحتك وسلامتك ولا تهمل شكوى جسمك.

اجتماعيًا: في الأفق تطورات تفرض نفسها، وعليك أن تتأمل وتراقب في صمت.

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج الدلو

اجتماعيًا: عطارد في برجك يجعلك تبدو جذابًا وساحرًا ويستمع إليك الآخرون بشغفٍ.

عاطفيًا: القمر في برجك يجعلك تلفت إليك الأنظار وتحاط بنظرات المعجبين والمعجبات.

في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج الحوت

ماليا: القمر في منزل المال وعليك أن تحافظ اليوم على توازن نفقاتك وسلوكك.

عاطفيا: نبتون في منزلك الثاني عشر يدفعك للابتعاد قليلا.. حاول أن تسيطر على تشوشك العاطفي.

أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

المصدر: فجر اليمن

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى