أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق أنصار الله يعلق على تعليق وفد حكومة هادي حضور جلسات مفاوضات الكويت والدفاع بصنعاء تعلق على أنباء اقتحام لواء العمالقة

يمنات – صنعاء

علق ناطق أنصار و رئيس وفد صنعاء في مفاوضات السلام اليمنية بالكويت على تعليق وفد حكومة هادي حضور جلسات التفاوض.

و قال عبد السلام، إن من لا يريد السلام و مصلحته و مستقبله مرهون باستمرار الحرب على شعبنا اليمني، هو من يختلق مبررات و أعذار واهية لتعطيل المفاوضات.

و أشار إلى أنهم قدموا رؤية وطنية شاملة. مشيرا إلى أن رؤيتهم تجمع و لا تفرق و تقرب و لا تبعد و تحترم الشراكة والتوافق والتعايش وتلامس هموم الجميع بلا مزايدة أو تطبيل.

من جانب أخر نفى مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع و رئاسة هيئة الأركان العامة بصنعاء، صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول اقتحام اللجان الشعبية للواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بعمران.

و حسب وكالة “سبأ” الحكومية التي يديرها أنصار الله “الحوثيين” اعتبر المصدر أن ما تم تسريبه و تداوله من أخبار مغلوطة و لا أساس لها من الصحة، يأتي في إطار الحرب الإعلامية و الاستهداف الممنهج لقوى العدوان و مرتزقتهم و محاولاتهم اليائسة لشق وحدة الصف و زعزعة الجبهة الداخلية عبر ممارسة أقبح الأساليب والطرق.

و كان وفد حكومة هادي علق اليوم الأحد 1 مايو/آيار 2016، حضور جلسات مفاوضات الكويت، احتجاجا على ما سمته “خروقات وقف اطلاق النار” و “اقتحام لواء العمالقة بعمران”.

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى