العرض في الرئيسةفضاء حر

اتفقوا بينكم ولا تتفاخروا بكم

يمنات

فارس العليي

ﻻ يوجد أحزاب وطنية تستلم من الحوثيين و المؤتمريين الدولة، فهم مثل هؤﻻء تحولوا إلى مليشيات، مع فارق ان هؤﻻء ذهبوا للرياض، و من هناك استهدفوا أعز اليمنيين و أهم تراثنا وأثارنا وبنيتنا التحتية.

إذا ادعاء أن هذه الأحزاب وطنية ضرب من السفه و لا يمكن تحققه عمليا، هناك حل واحد أمام هذه المليشيا السياسية والدينية القبل وطنية؛ وهو أن يصلوا الى تسوية؛ يغضون طرفهم عن ادعاء الأفضلية بين بعضهم البعض.

بالنسبة لنا سنكتب عنهم جميعا الحقيقية للتاريخ وكيف انهم لم يكونوا سوى مداخل للمصالح الخاصة التي لا تعبر حتى عن تطلعات أعضائها ما بالكم بأحلام و آمال اليمنيين جميعا، كلكم لستم وطنيين.

أيها قادة اللصوصية اتفقوا بينكم واخرجونا من جحيمكم و جشعكم وظلمكم وضلالكم وحقاراتكم وتقللوا من التنافخ بالقيم والأصالة امام ناظرينا، اتفقوا عليكم لعنتنا و سنؤجل معكم مطارحة المفاهيم على وجه الحقيقة، سئمناكم كلما ظهرتم من الشاشات او البيانات او التصاريح نشعر بالغثيان وبطوننا تغلي جمر مثل دمنا المشتعل، اتفقوا و نكسوا رؤوسكم امامنا .. لا ترفعوها عليكم غضبنا الى يوم تبعثون، اتفقوا واخفوا عن الكاميرات فرد ابتسامتكم التمساحية فقد صرنا بلا لحم تطعمونه او تشبعونه..

اتفقوا بينكم ولا تتفاخروا بكم عليكم اللعنة..

زر الذهاب إلى الأعلى