العرض في الرئيسةفضاء حر

تغاريد غير مشفَّرة (30) .. حزب الإنقاذ الوطني .. الشفافية مبدأ ومحور

يمنات

أحمد سيف حاشد

(1)

حزب الإنقاذ الوطني تحت التأسيس يجعل من الشفافية مبدأ لا يقوم إلا به ومحورا لارتكازه وستكون مدخراته وإنفاقه ليس فقط تحت أعين أعضاءه وأنصاره ومحبيه، بل وأيضا تحت رقابة المجتمع وجماهير الشعب.. سيكون حزب استثنائي بكل عناوينه ومفرداته…

(2)

حزب الإنقاذ لا تستهويه شهوة الحكم والتسلط بل تستهويه الشفافية والبحث عن العدالة والمساوة وقيم الأخلاق المستشرقة للمستقبل.. سيكون حزب جديرا بالثقة والأمان.

(3)

حزب الإنقاذ الوطني سيعمل بين الناس ومن أجلهم لتحقيق ما يروم في المستقبل من أجل الشعب.. حزب الإنقاذ الوطني تحت التأسيس سيتماهى مع الناس وقضاياهم وسينطلق ببرنامج عمل من اليوم الأول للتأسيس..

(4)

حزب الإنقاذ الوطني لا يستهوي التسلط، ولا يستلذ في الحكم.. بل سيكون سندا وعونا للمظلومين بقدر الوسع والاستطاعة.. ستجدوننا بينكم حتى وإن تهددنا الموت.. العظماء تتجسد عظمتهم غالبا بعد الموت لا قبله.. كل منّا يستطيع أن يكون عظيما إن أراد. نريد هذا الحزب يكون حزبا للعظماء الكبار الميامين، وفي نفس الوقت لسانا وتعبيرا صادقا عن الفقراء، والكادحين، والمهمشين، والهائمين، على وجوههم، والباحثين عن طريق عبور للمستقبل المشرق الذي نريد.. دقا عن الفقراء، والكادحين، والمهمشين، والهائمين، على وجوههم، والباحثين عن طريق عبور للمستقبل المشرق الذي نريد..

حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى