العرض في الرئيسةفضاء حر

هذي اليمن يا سفير المملكة والغرور..!!

يمنات

عبدالخالق النقيب

[email protected]

المملكة تتصرف كأي خطيئة ، لا فرق بينها وبين إيقونة حقد سوداء تتمرن صباحاً على النذالة والأنانية ..!! من منكم يرغب في الوقوف على آخر كلمة تسفه بها معتوه تفرغ للتسكع ولا يجيد الحديث بدبلوماسية ؟! مهزوز لا علاقة له بالحضارات والمجد الذي لا يصنعه إلا الرجال ، هذي اليمن .. وبعد ألف عام من الآن سيمر البشر من هنا ويحدقون في سد مأرب ، وناطاحات السحاب بشبام حضرموت ومدينة صنعاء القديمة ، وسيتعلمون منها كيف يكتبون الرسائل على الورد.

اليمني الأصيل الذي نبت من هذه الأرض لن يضع عقله يوماً على طاولة إحدى بارات القمار بواشنطن ثم يراهن به ، وتصريح السفير السعودي المشين لليمن واليمنيين ليس مصادفة ، هو تذكير بالنزوة والحقد الذي يتحرك خلفه ملوك وأمراء آل سعود ، إنها الشفرة التي اعتادوا عليها لتشفي نقمتهم تجاه حضارة تعرف عليها التاريخ منذ سبعة آلاف سنة ، ونقل عنها الدولة والملوك في زمن كانت القبائل تقتتل على ساقية ماء ، أو عروس مخطوف..!!

إن استطاعت المملكة أن تشتري لملوكها وأمراءها النساء والإماء ثم تحولهن إلى جواري ومقتنيات ، فلن تستطيع شراء ركن واحد لحضارة ضاربة بجذورها في أعماق التاريخ ، السفهاء لا تصافحهم الحضارات وإن دفعوا مقابلها كنوز الأرض..!!

ولكل الذين فقدوا شهامتهم ولم يفتشوا عن نخوتهم : اخجلوا قليلاً وتوقفوا عن التبريرات السمجة ، لا ترهقوا ما تبقى لكم من عقل في تدوير ما قاله السفير وترجمتها بالطريقة التي تروق لكم ، ما الذي أنساكم كل شيء حتى أصبحتم ملكيين أكثر من الملك ..؟! الإنجليزية التي تتحدث بها صحف الإندبندنت البريطانية و النيويورك تايمز الإمريكية صدرت صفحاتها واصفة “تصريح السفير السعودي بالمشين لليمن ” ، بينما أثار التصريح ارتياب أحرار ودعاة الإنسانية وهم الآن يشيرون لزوجة السفير السعودي التي اعتادت الضرب على يديّ ثري منحط ، لا يكف عن إهانتها وامتهان آدميتها ليلياً ليشعر بفحولته الذكورية ..!!

التاريخ سيبصق في وجه الثروة ، ولن يدير بوجهه عن النذالة والأنانية التي تسببت بسقوط العراق وحرب سوريا وتدمير اليمن ، وزعزعة لبنان والشام ، وسيدفنهم عند آخر برميل نفط تعفن برائحتة الكريهة ، ولن يبكيهم أحد ..!!

إن كنت مخموراً.. !! فهذي اليمن يا سفير المملكة والغرور ..! ولن تسمح لأي جنس مغمور بعنجهيته أن ينال من كرامتها ، وبعد أن ننتصر ستسقط الثروة والغرور .. وسترون..!

زر الذهاب إلى الأعلى