أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

حراسة ابن دغر تشهر السلاح في وجه معزين بوفاة مدير البنك الأهلي بـ”عدن” وتنتشر داخل القاعة بشكل مستفز

يمنات – صنعاء

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحراس رئيس حكومة هادي، أحمد بن دغر، وهم منتشرين في قاعة عزاء بمحافظة عدن، بصورة مستفزة.

و حسب ما تم تداوله فإن حراسة ابن دغر دخلوا إلى صالة عزاء بوفاة مدير البنك الأهلي بالمنصورة، عبد الله النقيب، و انتشروا بزيهم العسكري وسط جموع المعزين، و هم في حالة تأهب.

و قالت مصادر صحفية إن بعض حراس ابن دغر اشهروا سلاحهم في وجه معزين داخل قاعة العزاء، ما أثار حالة من الاستياء في أوساط المعزين الذين غادر بعضهم القاعة احتجاجا على هذا التصرف.

و قال ناشطون إن الاستعراض الذي أبداه مرافقي ابن دغر في قاعة عزاء النقيب، كان الأولى بالحكومة التي يرأسها ان توفره لحماية البنوك التي باتت معرضة لسطو الجماعات المسلحة، و التي كان النقيب أخر الضحايا.

 و هاجم ناشطون تصرفات ابن دغر، الذي نشر حراسه داخل القاعة، و ظلوا واقفين أمام المعزين و هم في حالة تأهب شاهرين سلاحهم، و يمارسون عمليات التفتيش للمعزين بصورة مقززة. مشيرين إلى أن هذا التصرف غير لائق و دخيل على مناسبات العزاء، و التي تلجأ فيه حراسات المسئولين الذين يحضرونها إلى تأمين المنطقة المحيطة بها، بدلا من الاستعراض و اشهار السلاح في وجه الناس.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى