أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

المؤتمر يوضح حول تصريحات السفير الامريكي بشأن ميناء الحديدة

يمنات – صنعاء

نفى مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام صحة ما ذكره السفير الأمريكي عن الإشارات الإيجابية لمحسوبين على المؤتمر إزاء ما طرحه المبعوث الأممي حول ميناء الحديدة.

و حسب موقع “المؤتمر نت” أعتبر المصدر أن ذلك يأتي في إطار الدس لإثارة البلبلة في الصف الوطني المواجه للعدوان و الرافض للحصار، و الذي يتزعمه المؤتمر الشعبي العام و أنصار الله.

و أشار المصدر إلى أن الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام هو المخوّل بتمثيل المؤتمر في الداخل و الخارج و التحدّث بإسمه وفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر، و ليس لأحد آخر حق تمثيل المؤتمر أو التحدّث بإسمه إلّا بتفويض من قيادة المؤتمر.

و سخر المصدر من الألفاظ التي تطلقها ما سماها بالعناصر التي تتحدث بإسم مناهضة العدوان و بإسم أحزاب ليس لها أي وجود. معتبرا أن ذلك مؤشراً لتماهي تلك العناصر مع مطابخ تحالف العدوان، في إطار عملية الإستقطاب السياسي و العسكري التي تجري على قدم و ساق من قِبل تحالف العدوان، بغرض إشغال المجتمع عن أولوية مواجهة العدوان و استهداف المؤتمر الشعبي العام و أنصار الله، كمكوّنين أساسيين متحالفين لمواجهة العدوان و التصدّي له و محاولة إدخال البلاد في دوامة الفوضى و الصراعات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى