أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“صورتان” قيادات (شرعية) هادي يعيشون ليالي الفرح في ملاهي القاهرة والشعب يأكل من القمامة .. فهل ستسعى هذه القيادات لوقف الحرب..؟

يمنات – صنعاء – خاص

أثارت صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع قيادات في حكومة هادي و أخرى مؤيدة لـ(الشرعية) في حفل فني في العاصمة المصرية، القاهرة، حالة غضب من قبل ناشطين يمنيين.

الصورة المدتاولة تظهر تلك القيادات في الصفوف الأمامية لحفل فني احياه الفنان أحمد فتحي في العاصمة المصرية، القاهرة، مساء الاثنين 4 سبتمبر/أيلول 2017.

و هاجم ناشطون قيادات الشرعية التي باتت تتنقل في العواصم العربية و العالمية و تحضر المهرجات و الحفلات و الأمسيات الفنية الصاخبة، فيما الشعب اليمني في الداخل يتضور جوعا و يعاني من ويلات الحرب التي باتت هذه القيادات مستفيدة من استمرارها و مستثمرة لمآسي الشعب.

و تكشف الصورة جانب من العيش الرغيد الذي تعيشه قيادات (الشرعية) في الخارج، و باتت تلهو و تتسلى في حين تعيش البلاد في حرب أوصلتها إلى المجاعة و تفشي الأوبئة.

و اعتبر البعض أن قيادات الشرعية التي تعيش في فنادق الخمسة نجوم في الخارج و تقيم أفراح أسرها في الملاهي الفخمة، باتت لا ترغب بانهاء الحرب في اليمن، بل تسعى لتأجيجها و اطالة امدها، كونها مستفيدة من ذلك، و تبالي بالشعب المغلوب على أمره في الداخل.

و تسأل البعض لماذا لا تعود تلك القيادات إلى الداخل اليمني، خاصة و أن حكومة هادي تسيطر على “8” محافظات…؟ معتبرين التذرع بالجانب الأمني مجرد ذر للرماد على العيون، كون هذه القيادات ملزمة باستتباب الأمن و الاستقرار في المحافظات التي يسمونها (محررة).

و يرى البعض أن تلك القيادات ادمنت على حياة الفنادق و الملاهي و باعت البلاد للأجنبي الذي بات يوطد من تواجد في الداخل اليمني و يفرض أمرا واقعا أمام أي تسوية قادمة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى