أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محافظ عدن يكشف حقيقة الأنباء المتداولة عن استقالته من منصبه

يمنات – صنعاء

أعتبر محافظ عدن، عبد العزيز المفلحي، الأنباء التي تداولتها وسائل اعلام عن استقالته مجرد مزاعم و شائعات رخيصة و مشبوهة.

و كانت صحيفة أخبار اليمن اليوم اليومية المقربة من الجنرال علي محسن، نشرت الأحد 24 سبتمبر/أيلول 2017، خبر عن تقديم المفلحي استقالته من منصبه.

و لفت المفلحي إلى أنه في رحلة علاجية، و أنه فور الإنتهاء منها سيعود إلى عدن لمواصلة مهامه الرسمية.

و حث المفلحي أبناء عدن و الرأي العام إلى عدم الالتفات لمثل تلك المغالطات و الأخبار الكاذبة، و التي تعبر عن أبواق إعلامية تخدم أجندة سياسية مكشوفة للعامة، و تسعى لتحقيق مصالح و أهداف ذاتية على حساب المصلحة العامة و الوطنية.

و شدد المفلحي على ضرورة تركيز جهود الجميع نحو تنمية و بناء عدن، و تفعيل اتفاق تنفيذ انتشار بعض الألوية العسكرية خارج عدن، لتصبح عدن كما كانت مدنية و خالية من السلاح.

و نفى المفلحي أن يكون وضع شروط للعدول عن استقالته. واصفاً إياها بـ”التقولات” و انها إدعاء بالباطل، هدفها الإساءة و ضرب العلاقات القوية و المتينة التي تربط القيادة السياسية و الحكومة (الشرعية) بدول التحالف السعودي.

و أوضح المفلحي، أنه في رحلة علاجية أجرى خلالها عمليتين جراحيتين في عينيه و ينتظر إجراء عمليتين أخريين. مؤكدا أنه سيعود لممارسة مسؤولياته فور استكمال العلاج، و أنه على تواصل مستمر مع القيادات التنفيذية بمحافظة عدن، و يقوم بمتابعة مستمرة لسير الأعمال بما يلبي و يحقق تطلعات أبناء عدن.

و نوه المفلحي إلى عدم امتلاكه أي حساب يحمل اسمه و صفته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. مؤكدا وجود صفحة رسمية له بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و هي المعبرة عنه و تحمل اسم “عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، محافظ محافظة عدن“.

و حذر من استغلال و استخدام اسم وصفة محافظ عدن عبد العزيز المفلحي، من خلال إنشاء صفحات و حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتمرير أجندة مشبوهة تستهدفه و تسيء إلى شخصه و مكانته.

و دعا كافة الجهات و وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري الدقة والمصداقية و استسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، و اعتماد المعلومات الواردة في وسائل الإعلام الرسمية، و صفحته الرسمية على “فيسبوك” المشار إليها، و عدم التعامل مع غيرها من الجهات و الصفحات و الحسابات الوهمية و المزورة التي تنتحل صفحة محافظ عدن عبد العزيز المفلحي.

المصدر: صفحة المفلحي على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى