أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

رواية أخرى لمقتل قائد حراسة قائد اللواء اللواء 22 ميكا بتعز

يمنات – صنعاء

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، رواية أخرى لمقتل قائد حراسة قائد اللواء 22 ميكا، التابع للقوات الموالية للتحالف السعودي بمدينة تعز.

و قتل بدر القيسي، مساء الأربعاء الماضي، 27 ديسمبر/كانون أول 2017.

و تفيد الرواية أن حبيب الشميري، الذي قيل أنه من قتل القيسي، يملك والده مطعم بحي المسبح، قرب منزل قائد اللواء 22، العميد صادق سرحان، و منزله يقع في ذات المنطقة.

و تشير الرواية أن مسلحين من أسرة صادق سرحان، قدموا إلى المطعم، مطالبين بدفع جبايات، و حينها كان في المطعم حبيب الشميري، و الذي رفض منحهم ما طلبوا منه.

و لفتت الرواية أن الشميري تربطه علاقة صداقة بـ”بدر القيسي” قائد حراسة صادق سرحان، و هو الدافع الذي جعله يحجم عن دفع الجباية.

و تقول الرواية، اقدمت عصابة مساء الاربعاء على محاولة سرقة سيارة حبيب الشميري، فاستعان بشباب الحارة لمنع سرقة سيارته، منهم صديقه بدر القيسي، و نشبت اشتباكات جوار منزل الشميري، ما تسبب في مقتل القيسي.

و تشير الرواية أن أكثر من “50” مسلح توافدوا بعد قرابة الساعتين من مقتل القيسي على متن أطقم و اقتحموا منزل الشميري و اعتقلوه مع شقيقه سند، و نهبوا المنزل، بعد أن نقلوا النساء إلى احدى غرف المنزل، و اغلقوا عليهن الباب.

و طبقا للرواية، كان اقتحام منزل الشميري تحت غطاء أنه قاتل بدر القيسي، ليتفاجأ الجميع في الصباح بوجود جثة حبيب الشميري في مستشفى الروضة، بعد ساعات من اختطافه من منزله مع شقيقه سند، الذي لا يزال مصيره مجهول.

للمزيد

مقتل قائد حراسة قائد عسكري بمدينة تعز وشقيقه يعدم القاتل

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى