أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

شركة النفط: كميات من المشتقات النفطية ستصل تباعا والتوزيع سيتم عبر بعض المحطات

يمنات – صنعاء

أكدت شركة النفط اليمنية، الأحد 16 سبتمبر/أيلول 2018، أن كميات كبيرة من المشتقات النفطية ستصل تباعاً خلال الأسبوع الجاري.

و أشارت الشركة في بيان صدر عنها، صباح الأحد، أنها تمكنت و بجهود أجهزة الدولة، من توفير كميات كبيرة من المشتقات النفطية.

و لفتت إلى أنه تم تنسيق و ترتيب حركة دخول و خروج القاطرات البترولية عبر مداخل أخرى لمدينة الحديدة.

و أكد البيان أن الشركة تعمل بخطة طوارئ لتوفير الكميات اللازمة للاستهلاك المحلي. مبينا أن الشركة ستقوم بنشر و تعميم أسماء المحطات التي ستقوم ببيع المواد البترولية للمواطنين بالسعر الرسمي و بشكل يومي خلال هذه الفترة.

و اتهمت الشركة قوى العدوان والموالين لهم بالاستهداف الممنهج لمختلف القطاعات الاقتصادية و الحيوية التي تمس المواطن بشكل مباشر في محاولة منها لاركاع الشعب اليمني.

و أشارت إلى أن قوى العدوان حاولت منع وصول السفن النفطية إلى ميناء الحديدة و حصر استيراد المشتقات النفطية بواسطة اعتمادات مستندية عبر بنك عدن إضافة إلى استهداف المدخل الرئيسي لمدينة الحديدة و محاولة تعطيل الحركة التجارية عبره و دخول و خروج القواطر من و إلى الميناء.

و أكدت شركة النفط أن كل إجراءات قوى العدوان باءت بالفشل و تمكنت من توفير كميات كبيرة من المشتقات النفطية.

و أهابت الشركة بالمواطنين عدم الهلع و الانجرار للشائعات و سحب كميات أكبر من احتياجاتهم أو الشراء بأسعار مرتفعة عن السعر المحدد من قبل الشركة.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى