أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةخدمات

اليمنية: التحالف يلغي رحلة بين مطاري عدن وعَمان دون ابدأ الأسباب ويرفض تحويل الرحلة إلى مطار سيئون

يمنات – صنعاء

قالت الخطوط الجوية اليمنية، إن دول التحالف رفضت منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الاقلاع رحلتها رقم 608 AFB المتوجهة من مطار عدن إلى مطار الملكة علياء بالعاصمة الاردنية، عًمان، يوم غد الاثنين 27 مايو/آيار 2019.

و أفاد مصدر في الخطوط الجوية اليمنية ان امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الاقلاع جاء من دون ابداء الأسباب.

و أشار المصدر إلى ان قيادة الشركة طلبت من التحالف تغيير رحلتها من مطار عدن إلى مطار سيئون، حتى لا تقع في مواقف محرجة مع المسافرين، غير أن التحالف رفض ذلك.

و لفت المصدر إلى أن الشركة ستضطر لتشغيل رحلة فارغة من دون ركاب من مطار سيئون الثلاثاء القادم 28 مايو/آيار 2019، على متن طائرتها AFA الموجودة في المطار سيئون، إلى العاصمة الاردنية، عمان، للمجيء بالمسافرين من عمان إلى سيئون، و هو ما سيكلفها الكثير من الخسائر، لكنه ايفاء بالتزاماتها تجاه المسافرين.

و ستغرب المصدر الغاء التحالف لهذه الرحلة رغم علمه بوجود حالات انسانية و مرضية و مغتربين و طلاب من امريكا و اوروبا، يريدون السفر بشكل عاجل.

و أشار المصدر إلى أن مكتب وزير النقل بالرياض يجري المحاولات لمعرفة سبب الغاء الرحلة، غير أنه لم يجد أي تجاوب.

و دعا المصدر المسافرين إلى عدم القلق بشأن الرحلة. مشيرا إلى أن قيادة الشركة تعمل بشكل مستمر على اعادة تشغيل الرحلة، و ستقوم بنقل المسافرين من عمان إلى مطار سيئون، و من ثم على متن حافلات نقل إلى عدن و صنعاء على نفقتها الخاصة، وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى