أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مشروع تاج صنعاء السكني لذوي الدخل المحدود .. حلمك في امتلاك مسكنك

يمنات

دشنت مجموعة انطلاقة للاستثمار العقاري مشروعها الثالث و الذي يأتي ضمن استراتيجية المجموعة في إقامة و تنفيذ العديد من المشاريع السكنية و الاستثمارية في المحافظات اليمنية، تلبية لاحتياجات الشريحة الأكبر في المجتمع من ذوى الدخل المحدود، و الاسهام الفاعل في بناء الوطن و الحفاظ على المدن من البناء العشوائي.

المشروع الذي اطلق عليه مشروع تاج صنعاء السكني يعد الاول من نوعه في العاصمة صنعاء، كونه يستهدف و يخدم شريحة ذوي الدخل المحدود، و يمكنهم من امتلاك قطع ارضي سكنية و تجارية و بنظام البيع بالتقسيط و الكاش، و بما يتناسب مع امكانياتهم المحدودة لامتلاك ارضى سكنية بالتقسيط المريح و لفترة تتجاوز الخمسين شهرا.

و قال هايل القاعدي رئيس مجلس ادارة مجموعة انطلاقة للاستثمار العقاري و الخدمات العامة، ان مشروع تاج صنعاء السكني يعد واحدا من المشاريع السكنية التي نفذتها مجموعة انطلاقة للاستثمار العقاري و استفاد منها الاف من ذوي الدخل المحدود.

و أكد القاعدي أن تنفيذ هذا المشروع تم بناء على الطلب المتزايد على قطع الأراضي نتيجة الزيادة المفرطة في الهجرة الداخلية الي العاصمة صنعاء و الازدحام السكاني التي تشهده العاصمة.

و أشار إلى أن مشروع تاج صنعاء السكني سيسهم في التخفيف من الانفجار السكاني داخل العاصمة، و يسهل عملية امتلاك ارض سكنية للموظفين و اصحاب الدخل المحدود، و من يحلمون بامتلاك مسكن لهم و لأسرهم.

و بين أن مجموعة انطلاقة قد استكملت كافة التجهيزات الخاصة بالمرحلة الاولى للمشروع حيث تم شراء الارض و تعميدها من الجهات المختصة و تم البدء في تسجيل الراغبين بالحصول على قطع اراضي من ذوى الدخل المحدود.

و أوضح القاعدي بأن المساحة الاجمالية لمشروع تاج صنعاء السكني تبلغ ستمائة و ثمانية و ثمانين ألف و ثمانمائة و عشرين متر مربع مقسمة على عدة مراحل، تبلغ مساحة الخدمات فيها من ثلاثين إلى خمسة و ثلاثين بالمئة من المساحة الاجمالية للمشروع. منوها إلى أنه تم تخصيص مساحات خاصة بالمرافق و الخدمات العامة من مدرسة و مستوصف و حديقة و مسجد و خدمات أخرى.

يذكر ان مخطط المشروع تم وفق أحدث المعايير العالمية للمدن السكنية، و يمتاز بشوارع واسعة، و اقل شارع في المشروع تبلغ مساحته عشرة امتار.

و يقع موقع مشروع تاج صنعاء السكني جوار الصباحة بمنطقة المساجد و بالقرب من خط المائة و الذي يصل إلى حدة و حزيز. و يطل موقع المشروع على منطقة استراتيجية متميزة و مأهولة بالسكان و جوار الميناء البري، الامر الذي يعطى للمنطقة أهمية في سرعة الانتعاش في المستقبل القريب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى