فضاء حر

دولارات المنظمات والمسؤلين.. اين الخلل؟!!

يمنات

صادق الحساني

الفاسدون واللصوص والهوامير هم من يستفيدون من هكذا وضع وواقع..
صادق الصادق يكتب عن نزيف في القيم وخلل وفساد ثقيل، وواقع مأساوي وعن ورش عمل عن ختان النساء فيما مآسي الحرب ليست محل إكتراث..

الى الهيئه العليا للعمل الانساني والكوارث الطبيعيه.
ماهو دوركم في مايدور من واقع ماساوي ونهب وتستر منظم على اعمال المنظمات الانسانيه من قبل بعض وكلائكم ومندوبيكم في المحافظات والمديريات وبعض المسؤلين في المجالس المحليه والاجهزه الامنيه.

تستر ونهب منظم لحقوق المتضررين من العدوان والحرب وتخابر واضح لصالح تحالف العدوان منتشر داخل اروقه المنظمات عن طريق بعض موظفيها واعمالها .

كيف يسمح لبعض المنظمات ان تعمل ورشه عمل حول ختان النساء وتطليق المراه ومساعدته بذلك.

فهل نحن في سلم لكى يكون ذالك هو اولويه لبعض هذه المنظمات المنحطه.
ام ان العدوان والحصار قد ازهق مائه الالف من البشر موتا وقتلا وتدميرا تجويعا.
كيف يسمح لبعض المنظمات ان تقوم بنهب الاموال الطائله من دولارات لتصرفها على اعمال طفوليه بلها، وتحت نظر وكلائكم والمسؤلين الامنيين.

هناك خلل وشلل تام قد استوطن هذه الهيئه واصبح الفساد في اروقته هو المسيطر على كل قرارتها لصالح قله قليله من لايحرك ضمائرهم جوع ونزوح وتشرد البشر من هذا العدوان، فاصبحوا لايرون الا انفسهم وحسبوا ان المنظمات وريعها ملك خاص لهم والاسرهم واقربائهم، فهم من يستحقونها لا غيرهم.

عبث ان تشكل هيئه ويفرد لها امكانيات ضخمه من اجل العمل الانساني واذا بها تتحول الى وكر غير انساني تساعد على تفشي الانتهازيه والمحسوبيه، يحرم من العمل الانساني الفئه المنوط بهذا العمل ويستفيد منها اكثر اللصوص والفاسدين ومن درج بصفوف تحالف العدوان.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى