العرض في الرئيسةفضاء حر

تغاريد غير مشفرة (230) .. انتهاكات ومظالم (12)

يمنات

أحمد سيف حاشد

(31)

بعض القضاة العاملين رواتبهم من عدن، وبعض القضاة رواتبهم من سلطة صنعاء، غير أن الأهم أن بعض القضاة لا زال لا يعلم أن مليون موظف بدون رواتب، وهو إعسار فاحم وظرف قاهر، وتخلي فاجع من قبل سلطات الأمر الواقع عن مسؤولياتها الأخلاقية وواجباتها حيال المعدمين الواقعين تحت سلطاتها..

لازال بعض القضاة لا يرى ما هو قاهر ومعسر، وينحاز إلى السلطة التي ينتمي لها، ولا يجرؤ على إدانتها، وتأتي مخرجات أوامره إعدام آخر على المعدمين، ولصالح الملاك والمؤجرين، وسلطات الأمر الواقع المُتغاضية عنها، التي تخلت عمّا يجب عليها، بل ونهبت مع من نهب رواتبهم، وأنحاز بعض قضاتها لصالح تلك السلطات الناهبة ضد المستأجرين والمعدمين المنهوبين..

المواطن المستأجر والكاتب والمثقف النبيل الأستاذ عبدالحفيظ قائد محمد الصانع أحد ضحايا هذه السلطة والقضاء والمرتبات المنهوبة..

……..

عندما لا تكون لصا وتتحول السلطة إلى لص تستولي على راتبك وينحاز القضاء إلى السلطة وأصحاب العقارات والأملاك، تتحول مراكز الحجز إلى مأوى للمحترمين، وأداة قمع يستخدمها الملاك والسلطة الدميمة ضد المواطنين المعدمين والضحايا المستأجرين المسروقين من قبل السلطة..

اليوم أصدرت محكمة جنوب غرب بأمانة العاصمة أمر قبض قهري على الكاتب والمثقف النبيل الأستاذ عبدالحفيظ قائد محمد الصانع وذلك بسبب عدم تسديده إيجارات المنزل الذي يسكن فيه، بسبب انقطاع أو الاستمرار بقطع المرتبات..

تضامننا مع المستأجر ضد القضاء المُؤجِّر المعمم بقهر المواطن المُعدم..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى