أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعز .. مواطنون في “السمسرة” بالشماتين يناشدون السلطات بوضع حد لانتشار المسلحين وانفلات الوضع الأمني

يمنات – تعز – خاص

يشهد سوق السمسرة بمديرية الشمايتين، جنوب غرب محافظة تعز، حالة من الانفلات الأمني و انتشار الجماعات المسلحة، ما يسبب مضايقات للمتسوقين و أصحاب المحلات التجارية في المنطقة.

و يناشد مواطنون السلطات المحلية في المديرية و المحافظة و القيادات العسكرية في المنطقة بضرورة ضبط الجماعات المسلحة و الحد من انتشار السلاح. مؤكدين أن كثير من الحوادث كدرت حياة الناس في المنطقة، خصوصا خلال الأيام الماضية.

و أثارت حادثة قتل وقعت في السوق، خلال الأسبوع الماضي، في سوق السمسرة، و أدت إلى احراق سيارة و اطلاق نار على محلات تجارية، حالة من التوجس في أوساط المواطنين، الذين تعالت مطالباتهم بوضع حد لانتشار السلاح في المنطقة.

و أكد مواطنون لـ”يمنات” أن استمرار الصمت على تصرفات المسلحين في المنطقة، سيؤدي إلى تنامي الحوادث الأمنية و حالات القتل، التي يذهب ضحيتها مدنيين أبرياء، خاصة و أن سوق السمسرة أصبح سوق يومي لعزلة دبع و عدد من العزل المجاورة في مديريتي المواسط و الشمايتين، و يؤمه يوميا مئات المواطنين.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى