العرض في الرئيسةفضاء حر

جرائم المشرفين ستنتهي بفضائح معلنة إن أستمرت الدعممة

يمنات

أحمد سيف حاشد

قضية اقبال الحكيمي بدأت بجرائم أرتكبها مشرفي أنصار الله في الأحكوم و حيفان بتعز، ضد اقبال و أسرتها و أملاك الأسرة التي يريد بعض المشرفين الاستيلاء عليها .. والأدلة لدينا..

استمرار ارتكاب الجرائم من قبل المشرفين المجرمين في حيفان و الأحكوم، و دعممت القيادة إن لم يكن تسترها و تواطؤها و ضعف الجهات الرسمية، بل و تواطؤ بعضها، حيال مرتكبي تلك الجرائم، كل ذلك أدّى إلى ارتكاب مزيدا من الجرائم، ما كانت لتحدث لو كانت تعاطت قيادة أنصار الله مع شكاوى أسرة اقبال، بقليل من العدل و الشعور بالمسؤولية أو حتى الحد الأدنى منها..

استمرار الحال و استمرار الدعممة و ارتكاب الجرائم بحق المعتقلة إقبال الحكيمي و أهلها، ستنتهي ليس بسلسلة جرائم أخرى ترتكب، و لكن ستنتهي بسلسلة فضائح معلنة يتم نشرها، يسمعها القاصي و الداني، إن لم يتم إيقاف الظلم الكبير الواقع على إقبال و أسرتها التي باتت مشردة، و معاقبة المجرمين من المشرفين و أتباعهم على الجرائم التي ارتكبوها، و معهم المتواطئين أو المشتركين، و بالتالي إنصاف إقبال الحكيمي و أسرتها المطاردة و المشردة من منزلها بسبب اطلاق يد المشرفين و اتباعهم في الأحكوم و حيفان، و تواطؤ السلطات الرسمية معهم في حيفان و تعز و دمنة خدير..

اللهم أني بلّغت..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى