أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

ناطق اللجان النقابة بشركة النفط يتعرض لتهديد بالتصفية في مأرب

يمنات – صنعاء – خاص

تعرض النقابي في شركة النفط، محمد الحمزي لتهديد بالقتل في فرع الشركة بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن، الأربعاء 20 نوفمبر/تشرين ثان 2019.

و قال الحمزي في بلاغ قدمه للشرطة في محافظة مأرب، انه و أثناء دخوله صباح الأربعاء إلى حرم فرع الشركة بمدينة مأرب، اتهمه أحد الحراس بالانتماء لـ”أنصار الله”، غير أنه تجاهله و صعد إلى الطابق الثاني من مبنى الفرع، و هناك استقبله شخصين بأيدهم هراوات.

و لفت الحمزي و هو ناطق مجلس تنسيق نقابات شركة النفط، إلى أن الشخصين حاولا الاعتداء عليه و طلبوا منه مغادرة الفرع، مهددين بقتله في حال عدم المغادرة. مكررين له ذات التهم التي سبق ان تلقاها من أحد الحراس أثناء الدخول، و أن لا مكان له في مأرب و أنه سيرى مالم بيره من قبل.

و أكد الحمزي أنه غادر الفرع عقب محاولة الاعتداء عليه و تهديده. مشيرا إلى أن رئيس نقابة فرع شركة النفط بمأرب كان قد ألمح له من قبل انه هناك غير ما يرى، و نصحه بعدم الحضور إلى الفرع، كونه موظف جديد نقل من فرع أخر إلى فرع مأرب. مشيرا إلى أنه كان يعتبر ذلك من قبل المزاح. معتبرا أن ذلك يؤكد أن الأمر كان مدبرا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى