أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةخدمات

الأرصاد يتوقع تكون الصقيع في سبع محافظات

يمنات – صنعاء

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، ان المعطيات التنبوئية و الرصدية تشير إلى استمرار تأثر المحافظات الجبلية و أجزاء من الصحارى و الهضاب الداخلية بالكتلة الهوائية الباردة.

و توقع المركز أن يكون الطقس بارد و جاف مع احتمال تكون الصقيع على أجزاء من المرتفعات خاصة محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، الضالع) و أجزاء من محافظتي (أبين، شبوة) و أجزاء من الصحاري و الهضاب الداخلية أثناء المساء و الصباح الباكر.

حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الأحد 22 ديسمبر/كانون أول 2019

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، انخفاض طفيف في درجات الحرارة ما بين درجة إلى درجتين مئويتين عن الايام القليلة الماضية، خاصة على المرتفعات الغربية و أجزاء من الصحاري و الهضاب الداخلية.

– طقس بارد إلى شديد البرودة جاف و صحو مع احتمال تكون الصقيع أثناء المساء و الصباح الباكر على أجزاء من المناطق الجبلية خاصة في (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، الضالع) و يميل إلى البرودة على الصحاري و الهضاب الداخلية.

– تتكون السحب المنخفضة و تتخللها قطع متفرقة من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهر على المرتفعات الغربية، خاصة الشمالية الغربية منها.

– طقس معتدل لطيف غائم جزئيا على السواحل الجنوبية و الغربية و ارخبيل سقطرى، و تنشط الرياح لتصل اقصى سرعة لها 30 عقدة مثيرة للأتربة و الرمال، خاصة على السواحل الغربية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى