فضاء حر

كلمة حق تقال

يمنات

نشوان الحداد

الأستاذ والقاضي أحمد سيف حاشد رئيس لجنة الحقوق والحريات وعضو مجلس النواب لعدة عقود بالمجلس عرفناه وعرفه القاصي والداني رجلا وطنيا من الطراز الأول بولائه ووطنيته وبحبه لوطنه وأرضه ، فهو يفتديه بالغالي وبالنفيس وليس خائنا أو عميلا لأي جهة كانت.

من لا يعرف هذا الرجل الحديدي والمشهور من زمان بهذا الاسم..

من لا يعرف هذا العضو الوطني النزيه والشريف فهو أعمى القلب وأعمى البصيره فهو الرجل المعروف بأخلاصه و بمصداقيته في التفاني لهذا الوطن ولجميع أبنائه ..

هو الرجل الوحيد في مجلس النواب الذي يتابع قضايا وهموم الناس ويقف دائما مع الحق والمظلومين وضد الظلم بصف المظلومين ، ويقف مع كل الحقوق والمظلوميات ..

والحريات في كل وقت كان سابقا او حاليا لأي مواطن ، سواءً كان ذلك في عهد الرئيس السابق ( عفاش) وحتى يومنا هذا في الوقت الحالي وحتى هذه اللحظة ويقول الحق في وجه أكبر كبير وكل ظالم ، وينصف المظلوم ممن ظلمه بالوقوف معه وبصفه ضد أي ظالم وبما يمس أي مواطن يمني من سوء أو ما يمس الوطن من أعمال تضر بأقتصاده سواءً كانت خدمات اجتماعية او اقتصادية او خدمات تضر بمصالح المواطن اليمني.

فهو فعلا نعم الرجل المؤمن الذي ينصف الاخرين ويدافع عن الحقوق والحريات بتفاني واخلاص
هذا النوع من الرجال نادرون و معدومين ولا يتواجد منهم الا قلة قليلة ونادرة في وقتنا الراهن.

أحمد سيف حاشد

رجل يحترمه الكبير قبل الصغير ويكن له الجميع كل الود والأحترام وليس مرتزق كمثل المرتزقة من يبيعون بلادنهم كما باعها الآخرين بأرخص الأثمان فلو كان كذلك لكان الأن يمتلك الشركات والعقارات والأموال الكثيرة والكبيرة.

وحاليا هناك من يحاول أن يصطاد في الماء العكر ويحاول تشويه سمعة هذا الرجل القامة والهامه الوطنية النزيهه والشريفة وذلك من خلال ما يقوم به النائب من إنتقاد لأي غلط قد يسيئ للوطن أو للمواطن أوحال معارضته لذلك أو من خلال وقوفه مع أي ظلم يمس المواطنين الشرفاء ، مما يدفع بضعفاء النفوس الى تهديده او محاولة تشويه سمعته او التقليل من وطنيته وولائه لبلده الغالي (اليمن) وهم يعرفونه حق المعرفة ويعرفون نزاهته ومصداقيته ووطنيته..

أحمد سيف حاشد لحد الان لا يمتلك منزلا له او لأسرته

أحمد سيف حاشد لحد اليوم لا يمتلك أي سيارة ولا حتى مرافقين

أحمد سيف حاشد لحد اليوم عليه مديونية لصاحب الشقة لم يدفعها للمالك ويدفعها بالتقسيط للمالك
من يعرفه عن قرب سيعرف المعيشة والظروف التي يمر بها ويعانيها

احمد سيف حاشد يمر بظروف حياة صعبة ويعيش حياة التقشف وصابر

فنقول لمن هم في حالة إنحطاط وتشتت ذهني هذا الرجل عرفناه بمبادئه واخلاقه العالية وتواضعه مع الجميع وبولآئه لوطنه واخلاصه في عمله ووقوفه الدائم والمستمر مع الحق وانصافه للمظلومين ، وبدون مزايدات واتهامات وإفتراءات لا تمس للواقع بحقيقة فهذا الشئ ينقص منكم ومن مكانتكم ومن شأنكم.

النائب أحمد حاشد هو قاضي وعضو مسئوول أمام الله وامام أبناء الوطن اليمني و بحسب موقعه يتابع و ينصف لكل مظلوم من غريمه او مظلوميته ويمثل الناس علي أكمل وجه.

القاضي والعضو أحمد سيف حاشد هناك من يقوم بتشويه سمعته زورا وبهتانا وأتهامه بأن أحد أبنائه يملك شبكة نت في هائل وعلى إفتراض هذا الموضوع صحيحا فماذا يعني هذا الشئ في ذلك ؟؟؟؟

اليس هو أحد أبناء هذا الوطن الشرفاء الذي يبحث سواءً كان هو أو أحد أبنائه عن سبل العيش الكريم ويسعون في سبيل تحسين أوضاعهم المعيشية الصعبة مثلهم مثل أي مواطن يمني شريف داخل ارضه ووطنه وبالذات في ظل الوضع المعيشي الراهن الصعب؟؟؟.

ماذا يعني شبكة نت من 10 أنتينات لا تساوي قيمتها اكثر من مليونين واذا حسبناها حتى ما تساوي قيمة باص (دباب) سته ركاب.

وهذا والاستاذ احمد هو يعتبر عضو مجلس نواب ولعقود طويلة هذا وبرغم ان وضعه كان ممتاز سابقا فهي لا تساوي شئ وهذا أكبر دليل على نزاهته بأعترافكم بحسب إشاعتكم التي اتهمتوه بها كونه لا يملك الا الفتات!!!

والسؤال الذي يفرض نفسه هنا وهو
لمن هم من كانوا لا يملكون شيئا سابقا ومن كان ليس لهم أي وجود وكانوا يبحثون عن يداً تمتد لهم او من يقوم بدعمهم أويدعمهم لأقامة أي نشاط أو عمل يمارسونه او لأقامة أي مشروع يطمحون إليه أو من يدعم مشاريعهم.

والآن لديهم الأموال وشبكات تلفزيونية واذاعات وبجميع معداتها ومحتوياتها وطواقم تلفزيونية وعمال وموظفين وما خفي كان أعظم من اين لكم وكيف جمعتموه؟؟؟؟

القاضي احمد لو طلب منه تقديم ذمته المالية لفعلها ولأتضح بأنها لا تساوي شئ مما تتهموه ولا شئ يذكر أبدا لما انتم قد جنيتموه.

وعيب كل العيب منكم التطرق الى مواضيع هي لا تسوى شئ وهي عبارة عن مشروع شريف خاص بأحد أبنائه ليقتات منه مع أسرته.وهو من حر ماله الخاص
 
و لو طلب من الأشخاص الذين يتناولونه بتقديم ذممهم أو ذمتهم المالية ومحاسبتهم عليها لرأينا العجب العجاب.

ونكرر انه العيب كل العيب الأساءة لهذه الشخصية و القامة الوطنيه بدلا من شكره على ما يقوم به من جهد ومن خدمات جليلة تخدم هذا الوطن ووتخدم جميع ابنائه.

النائب الشريف وممثلنا وممثل الشعب والأمة بمجلس النواب

سر بنا أيها النائب ووفقك الله وسدد خطاك كما عهدناك رجلا صادقا وشريفا فمسيرتك مسيرة قرآنية ونحن وقائدنا السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي معك في الوقوف ضد الفساد وضد الظلم والظالمين.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى